ما هي أسعار ساعات رولکس الرجالية 2018؟

اسعار ساعات رولکس رجاليه 2018

لقد كانت ولا تزال رولكس رائدة في صناعة الساعات الفاخرة في العالم لأكثر من 100 عام. الساعات من هذا المصنع السويسري المستقلّ مرادفة للأداء العالي، والهيبة، والدقة.

هذه الشركة هي مصنع السّاعات الفاخرة الأكثر شهرة في العالم، تمتاز بعيارات داخلية عالية الجودة، هي ساعات يختارها المشاهير والرؤساء التّنفيذيين ورؤساء الدول، ومعروفة بالكثير من النماذج الأسطورية مثل ساعة Submariner، دايتونا، إكسبلورر، ودايت جاست وغيرهم الكثير.

ias

من أبرز السّاعات من رولكس المعروضة على موقع chrono24.com:

Rolex 18K/SS DATEJUST Custom Black

سعر الساعة 3634 دولاراً أمريكياً. ساعة رولكس 36 مم 18 قيراطاً من الذهب الأصفر ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والحزام جلد أسود جديد وسلس. نموذج رائع للرجال للإرتداء اليومي، كلاسيكي ممتاز.

Rolex Day-Date / President

سعر الساعة هو 8344.51 دولاراً أمريكياً. الساعة رائعة متاحة بتصميم خاص بالرجال وآخر للنساء. ساعة كلاسيكية ومن أجدد نماذج الساعات من رولكس.

Rolex Oyster

سعر الساعة 2622.48 دولاراً أمريكياً. هي ساعة من صنع العام 1965، ولا تزال حتى اليوم من أكثر النماذج المطلوبة في السوق. متاحة باللونين الذهبي والفضي، وبالحزام الجلدي. رائعة لمختلف المناسبات، ومميزة على معصم الرجل.

Rolex Watch Oyster Perpetual Date 115200

سعر الساعة على موقع كرونو 24 5329.93 دولاراً أمريكياً. الساعة رائعة وتليق بكل الأشخاص. يمكن أن تكون الرفيق المثالي خلال العمل أو خلال رحلات السفر والمناسبات الرسمية وغير الرسمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية