ما هي أسعار ساعة رولكس الجميلة؟

اسعار ساعة رولكس

إسم لامع في عالم ساعات اليد، لا يمكن أن نذكر الساعات وأدوات تحديد الوقت من دون التّطرق إلى شركة رولكس العالمية التي ما زالت الأولى في هذا المجال.

ساعات رولكس كانت ولا تزال رمز التألق والتميز، وكانت من أولى الماركات العالميّة التي استحقّت الشهرة لأنّها أتقنت الإبتكارات وعملت بكل جهد على كافة الأصعدة لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم من نجاح وشهرة على نطاق واسع.

ias

على الرغم من أسعارها الباهظة، يفضّلها العديد من الناس، لأنّها ساعة لا تخذل من يقتنيها، وتساعده ليجدّد الثقة بالنفس.

تعرّف إلى أسعار أحلى الساعات من هذه الماركة العريقة:

رولكس داي دايت

داي دايت 2 من الساعات الرائعة في المجموعة مقاومة للمياه والخدوش والضربات، دقيقة وفيها مكبّر لتتمكّن من تحديد التاريخ من خلال النافذة المربّعة الصغيرة الموجودة بالقرب من مؤشّر الساعة الثالثة. سعر الساعة هو 31 ألف دولار أمريكي.

رولكس يخت ماستر

ساعة من رولكس اختلفت في التصميم قليلاً عن الساعات الأخرى التي قدّمتها هذه الماركة. الحزام من المطاط الفخم الأسود، المريح على المعصم، والوجه أسود أيضاً لتكون الساعة من أكثر ساعات اليد جاذبية. مناسبة للرجال والنساء، ومتوافرة في السوق بسعر 18 ألف دولار أمريكي تقريباً.

ساعة سي دويلر

ساعة كلاسيكية يمكن أن تعرف الماركة التي تنتمي إليها عن بعد مسافات، لأنّها التصميم الكلاسيكي المعروف لساعات رولكس الرائعة. الساعة موجودة باللونين الفضي والذهبي وسعرها حوالي 12 ألف دولار أمريكي.

ساعة ميلغوس

من أجمل الساعات من رولكس، مناسبة للرجال وموجودة بأشكال غريبة رائعة وتروي قصّة نمط وأسلوب جديد من رولكس. موجودة في الأسواق بسعر لا يتعدّى ال 7 ألاف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية