أبرز ساعة كلاسيك لتعيش العمر معك!

ابرز ساعة كلاسيك

الساعة الكلاسيكيّة هي الساعة التي تبقى على معصمك سنيناً عديدة من دون الحاجة إلى التّغيير واستبدالها بساعة أخرى.

الفرق بين هذا النوع من السّاعات والساعات العصرية، هي أنّها ساعة بسيطة، فيما تواكب الأخرى الموضة الحاليّة، وغالباً ما يفضّلها الشباب.

ias

من أفضل الساعات الكلاسيك المناسبة للرجال والشباب:

رولكس أويستر بيربيتول كوزموغراف دايتونا

من الساعات الفاخرة من الماركة المعروفة في عالم الساعات الرجالية رولكس. الساعة كلاسيكية بامتياز وهي مناسبة خلال العمل أو حتى خلال المناسبات. تتمتّع بمواصفات عالية ومعروفة بدقّتها وبدورها في تمييز شخصيّتك.

بياجيه بولو S

ساعة من بياجيه تتميّز بالشكل الرائع، وبالنعومة عند وضعها على المعصم. هي مقاومة للمياه والخدوش، وتتمتّع بزجاجة كريستال الياقوت الشّديد الوضوح. ظهرت عام 2001، ولا تزال حتى اليوم من الساعات المرغوبة بشدّة.

كارتير درايف دو كارتير

منذ العقود الماضية، كارتير، مثل العديد من ماركات الساعات الأخرى، عملت على تعزيز صناعتها. لاقت النّجاح بفضل نماذجها المتنوّعة، خاصّة ساعة "كارتير درايف" ذات المواصفات الفريدة والمكوّنات العالية الجودة.

تودور هيريتاج

ساعة كلاسيكية تتميز باحتياطي طاقة يدوم لمدة 70 ساعة، هي نسخة فاخرة في مجموعة تودور وساعة متميّزة بأناقتها الفائقة. تعتمد على نظام الكرونومتر وهي مقاومة للمياه والخدوش ولونها بني مائل الى البرونزي.

شوبارد L.U.C ترافيلر وان

ساعة شوبارد من الساعات الأنيقة، تقدّم الوقت في العديد من المناطق الزّمنية. ساعة جلدية مناسبة للرجال، ويمكن أن ترافقك مدى السنين لأنّها تتمتّع بمواصفات عالية تواكب التّطور في قطاع ساعات اليد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية