أرملة تقرر بيع كليتها.. لشراء منزل

امراة تبيع كليتها

مع تردي الوضع المعيشي في عصرنا الراهن، بات الانسان مضطراً للعمل والكدح طوال النهار لتأمين لقمة العيش. أما حال هذه المرأة فمغاير، ستبيع كليتها لتعيش.

الهاشتاق الذي ظهر على تويتر صباح اليوم، انتشر كالنار في الهشيم، ولم يعرف منه الأسباب والقصة الكاملة، جلّ ما تبناه المواطنون هو هذه الصورة التي تحمل معاني كافية للمشكلة. لعل مشكلتها أصعب من تلك الامرأة التي مشت عارية على الطريق.

ias

ويظهر في الصورة لافتة موضوعة أمام مستشفى القريات العام في السعودية مكتوب عليها "أنا أرملة أم أيتام فكرت وقررت بيع كليتي لشراء المنزل" وقد وضعت المرأة رقم هاتفها الجوال لمن يرغب بالاستفسار والتوضيح، كما كتبت عبارة ساخرة "شكراً يا وزير الاسكان" والتي تعكس خيبة املها من وزارة لم تكفل لها حقها في العيش الكريم.

أما تعليقات الناس على تويتر فأتت على الشكل التالي:

كثيرون طالبوا وزير الاسكان بالتحرك لمساعدتها من دون الحاجة الى اجبارها على بيع أعضائها، ومنهم من ناشد جمعيات حقوق المرأة للمحافظة على حق هذه المرأة بالحصول على أدنى حق لها باعتبارها أرملة ولا سند لها في هذه الحياة.

كما اعتبر البعض الاخر ان القضية يجب ان تلقى رعاية مجلس الشورى المكلف في النظر في مشاكل الارامل والمطلقات والعاطلات عن العمل.

اذاً، كما سبق وذكرنا، أن لا معطيات كافية حول هذه القضية، ولا يمكن لموقع مزيون التأكد من صدقية القضية.

اقرأ أيضا : أين تبيع كليتك للحصول على ايفون 6

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية