سعر "جالاكسي إس 7" سيكون صادما لمحبي "سامسونج"

صورة متوقعة لهاتف سامسونج الجديد

صورة متوقعة لهاتف سامسونج الجديد

لطالما سمعنا عن مواصفات الهاتف المقبل من شركة "سامسونج" وهو "جالاكسي إس 7". وإذا كان المنتظر من إبن الجيل السابع كثير وكثير جدا، يبدو أن سعره سيفاجئ الجميع.

يمكننا اعتبار أن "سامسونج" ما زالت في مرحلة الصمت التام عن هاتفها المقبل. إلا أن الكلمة الفصل الآن لمواقع التكنولوجيا التي تسرّب معلومات تلو الأخرى عن هاتف "جالاكسي إس 7".

ias

بعد التقارير عن قرب موعد صدور هذا الهاتف، برز خبر نشرته صحيفة "Times of India" أن سعر هذا الهاتف سيكون أقل بـ10% من سعر "جالاكسي إس 6".

هذا الأمر ليس مستغربا بالنسبة للشركة الكورية التي تحاول أن ترفع من نسبة مبيعات هواتفها، وهي لطالما اعتمدت هذه الاستراتيجية مع هواتف "جالاكسي إس 6".

على افتراض توقّع المحلل "Pan Jiutang" سعرا مخفّضا لـ"جالاكسي إس 7"، سيكون هذا الهاتف أرخص من هواتف "آبل" والشركات الأخرى التي تعتمد نظام "أندرويد".

> بعيدا عن السعر.. ماذا نعرف عن "جالاكسي إس 7" حتى الآن؟

  • قد يطلق هذا الهاتف في يناير المقبل
  • سيكون له شاشة حساسة للضغط مثل ميزة "3D touch" في هاتفي "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلاس"
  • سيحتوي الهاتف على بطاقة تخزين "micro SD" بعدما فقدها هاتف "جالاكسي إس 6"
  • تكنولوجيا جديدة في كاميرا الهاتف ستجعل لقطات الإضاءة المنخفضة تبدو أفضل ما يعني أننا قد نرى جهاز استشعار جديدا في الهاتف المقبل
  • سيعود معالج "كولكوم" إلى جانب معالج ثاني من نوع "إكزينوس"

إقرأ أيضا: معلومات مذهلة بدأت تظهر عن "نوت 6" و"جالاكسي إس 7"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية