هذا هو سعر هاتف "آيفون 7"

آيفون 7

آيفون 7

بعد طول إنتظار، أسدلت شركة "آبل" الستار عن هاتف "آيفون 7" فما هو الجديد فيه.

بعد أشهر من التسريبات الصحفية التي طالت الهاتف المنتظر، كشفت "آبل" في حفل لها داخل قاعة "بيل غراهام" بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية أن الجيل السابع من هواتفها أنه "أفضل هاتف على الإطلاق" من قبلها.

ias

أطلقت "آبل" أيضا هاتف "آيفون 7 بلاس" الذي يأتي بكاميرتين تندمجان معا عند التصوير للخروج بصورة رائعة. أما المفاجأة الأكبر فكانت أن سعره يبدأ بـ"649 دولارا" تماما كـ"آيفون 6 إس" فيما سعر "آيفون 7 بلاس" سيبدأ بـ"769 دولارا". 

لكن لا تكن سعيدا كثيرا فإذا قررت استعمال السماعات الرقمية Airpods الجدد من "آبل" فسعرهم وحدهم 159 دولارا ولن يتوفروا إلا في أوكتوبر المقبل. عدا ذلك، يمكن أن تتسمع عبر السماعات العادة التي لا منفذ مباشرا لها في الهاتف بل ستكون بحاجة لوصلها عبر منفذ "Lightning" جديد.

هذا وأعلنت الشركة أنه يتميز عن غيره بـ10 إضافات سنتطرق لها فيما بعد بالتفصيل لا مثيل لها في أي هاتف "آيفون" سابق. أما أخيه الأكبر "آيفون 7 بلاس" فيسبقه من ناحية الشاشة الأكبر والكاميرا المزدوجة الأفضل والبطارية ذات السعة الأكبر.

> كيف يرتفع السعر؟

  • آيفون7 بسعة 128 جيجابايت: 749 دولاراً أميركياً
  • آيفون7 بسعة 256 جيجابايت: 849 دولاراً أميركياً
  • آيفون7 بلاس بسعة 128 جيجابايت: 869 دولاراً أميركياً
  • آيفون7 بلاس بسعة 256 جيجابايت: 969 دولاراً أميركياً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية