إذا طلب منك تحديث "iOS 10".. لا تقم به قبل هذه الخطوات!

تحديث النظام (TheVerge)

تحديث النظام (TheVerge)

لم تكد فرحة إطلاق "آيفون 7" تكتمل حتى بدأت تنقلب إلى تململ. ماذا حصل بأجهزة "آبل" يوم الثلاثاء. إلى الذين لم يحدثوا هاتفهم بعد إليك ماذا يمكن أن تفعلوا.

ظهر نظام "iOS 10" بعد ظهر الثلاثاء وبدأ المستخدمون عبر مواقع التواصل الإجتماعي يستاؤون مما أسموها مشاكل كبيرة في التحميل على هواتف "آيفون" وأجهزة "آيباد".

ias

وكانت أمام البعض رسالة تفيد بضرورة وصل الجهاز عبر أجهزة الكمبيوتر أو حواسيب "ماك" لإتمام عملية التحديث، في حين أصيبت الأجهزة بالعطب ولم تعد تعمل.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إنه عند وصل الجهاز على موقع "iTunes" ظهر خلل جدد ورسالة مفادها أن هناك مشكلة في تحديث الهاتف. كل ذلك في خضم ارتفاع أسهم "آيفون 7" الحديث.

أصبحت لدينا المشكلة التالية: الحل لإزالة هذا الخلل هو التحديث والتحديث لا يحصل فقد تضطر إلى عملية إعادة "ضبط المصنع" ما قد يزيل جميع المحتويات والإعدادات.

شركة "آبل" إعترفت بالثغرة الكبيرة وقالت في بيان رسمي "عانينا من مشكلة صغيرة في عملية التحديث والتي ستؤثر على عدد قليل من المستخدمين خلال الساعات الأولى من توافر النظام. تم حل المشكلة ونحن نعتذر من المستخدمين".

> وفي حال ما زلت تواجه المشاكل إليك الحلّ لتخطيها وضمان تحديث النظام:

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية