كيف تحافظ على قدمين نظيفتين عند إنتعال الصندل؟

5 نصائح لقدمين نظيفتين عند إنتعال الصندل

5 نصائح لقدمين نظيفتين عند إنتعال الصندل

خلال يوم عملٍ طويلٍ وشاق، يحتمل أن تتوسّخ الرجلين إذا كنت تلبس صندل بسبب تعرّضها للغبار والتعرّق، لذا يصبح شكل الرجلين مقزّزاً ممّا يسبّب الإحراج للشخص، ويجبره أن يذهب للمنزل للإسحمام وتغيير الصندل، لذا قرّرنا ان نعرض لك أهم النصائح التي تساعدك على التخلّص من هذه المشكلة والحفاظ على نظافة الرجلين لوقتٍ أطول.

ias

إنتعال الصندل العالي

عندما تريد أن تشتري صندلاً جديداً، حاول أن تختار صندل بكعبٍ عالٍ وحوافٍ عاليةٍ لتحافظ على مسافة أكبر بين الأرض والرجل، ممّا يخفّف من تلامس الرجل بالغبار على الأرض.

التركيز على جودة الصندل

إختر الصنادل ذات الجودة العالية والمصنوعة من مواد طبيعيّة كالجلد والفلين والمطاط لأنّ هذه المواد تمتص الرطوبة الناتجة عن التعرّق ممّا يخفف من رائحة الرجلين وإلتقاط الأوساخ.

إستعمال المناديل المعطّرة

إستخدم المناديل المعطّرة لتنظيف رجليك عند الحاجة، ويمكنك أن تشتري أكياس المناديل المعطّرة الصغيرة التي توضع في الجيب بسهولة.

تنظيف الرجلين من طبقة الجلد الميت

تتجمّع الأوساخ على الرجل في مناطق الجلد الميت، والمناطق الرطبة، لذا يجب أن تستخدم حجر تنظيف القدمين من الجلد الميت بشكل أسبوعي، بهذه الطريقة ستبدوا القدمين أنظف وأنعم في الوقت نفسه.

مراكز العناية

إذهب إلى مراكز العناية بشكل أسبوعي لتنظيف الأظافر والقدمين واستعمال الكريمات المفيدة للبشرة والتي تخفّف من خشونتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية