هكذا نتخلص من اثار النظارات على الوجه!

4 طرق للتحلص من اثار النظارات على الوجه

4 طرق للتحلص من اثار النظارات على الوجه

في فصل الصيف يستعمل الناس النظارات الشمسية لحماية عيونهم من أشعة الشمس الحارقة والمزعجة، مما يسبب للبعض ظهور علامات وآثار النظارات على الوجه.

ينزعج البعض من هذه العلامات التي تظهر سواء جراء وضع نظارات طبية أو نظارات شمسية، فتشكّل آثارا وكأنك رسمت شكل النظارة على وجهم، ولكن الحل موجود فكيف تمحو هذه العلامات المزعجة؟ سنقدم لك في ما يلي 4 حلول لهذه المشكلة:

ias

  • بإمكانك التخلص من آثار النظارات على وجهك من خلال غسل وجهك بشكل يومي ومن بعدها فرك أماكن الآثار بقطنة مبللّة باللبن ثم حاول أن تحافظ على وجهك رطباً من خلال وضع القليل من الكريمات مثلاً.
  • الطريقة الثانية تقوم على مسح الوجه بماء الورد يوميّا ثم وضع القليل من زيت اللوز على أماكن علامات النظارات وتركها لمدّة ساعتين يوميّاً، ثم كرّر عملية وضع زيت اللوز 3 مرّات في الأسبوع.
  • الطريقة الثالثة ترتكز على استعمال العسل فالعسل مفيد جدّا للبشرة ويخفي آثار النظارات، ولكن يجب إضافة بعض من المياه على العسل للتخفيف من سماكته ومن ثم وضع الخليط على أماكن آثار النظارة.
  • أخيراً بإمكانك اللجوء للخيار الآخير لحل هذه المشكلة وذلك من خلال فرك الوجه بالخيار ووضعه حول العين فمن المعروف عن الخيار أنه ينقي البشرة ويحافظ على توحيد لونها.

إقرأ أيضاً: هكذا تتخلص من البشرة الدهنية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية