هذه الصور الغريبة بقيت لغزا ولم يستطع أحد أن يحلها!

10 صور غريبة بقيت لغز حتى الان

10 صور غريبة بقيت لغز حتى الان

يحاول الإنسان قدر الإمكان معرفة المجهول، فالإنسان بطبيعته فضولي ويحب الإكتشاف ولكن بعض الامور تبقى بمثابة ألغاز لا يمكنه أن يحلها.

في فيديو لقناة "هل تعلم" على موقع يوتيوب تظهر صور غريبة بقيت ألغازا لم يستطع أي أحد تفسيرها، وذلك لاحتوائها على أمور غريبة.

ias

من بين هذه الصور كان هناك صورة التقطت أثناء اغتيال الرئيس الأمريكي "جون كندي" عام 1963 بحيث صورت في تلك اللحظة إمرأة ظهرت في تسجيلات عدة أثناء الحادثة وكان الشك يحوم حولها بانها كانت واحدة ممن اشتركوا بالحادثة، وذلك لان الناس أجمعين كانوا يهربون خوفاً على أنفسهم إلّا هي.

الأغرب من ذلك أن الشرطة الفدرالية تحققت من الصور والتسجيلات وحاولت كشف هوية المرأة ولكن لم تتوصل للصور التي التقطت المرأة ولم تتعرف إلى هويتها وبقي هذا اللغز يحير العالم حتى أيامنا هذه.

في صورة أخرى، عام 1964 التقط رجل صورة لابنته يظهر وراءها رائد فضاء مع العلم ان الأب أكّد أنه لم يكن هناك أي شخص وراء إبنته وقد حللت شركة "كوداك" هذه الصورة وأكدت أنها لم تتعرض لتعديل وبقيت هذه الصورة لغزاً لم يحل حتى الآن.

إقرأ أيضاً: هذه هي اغرب الحوادث المسببة للوفاة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية