أفضل نوادي ركوب الخيل في الرياض

أفضل نوادي ركوب الخيل في الرياض

مصدر الصورة: حساب goldenhorse_ksa@

نقدم لك متابع موقع راجل أفضل نوادي ركوب الخيل في الرياض،  مع إعطاءك نبذه عنها وعن مواقعها وعن الخيارات التي توفرها .

ias

 تعتبر رياضة ركوب الخيل من الرياضات التي تمنحك متعة كبيرة، فهي من الرياضات التي ستجد العديد من الأماكن في الرياض لممارستها، فتابع معنا وتعرف عليها في هذه القائمة، وبالحديث عن الهوايات تعرف على معدات ومستلزمات صيد السمك في السعودية.

قائمة نوادي الفروسية في الرياض

سنطلعك على قائمة بأهم المعلومات عن نوادي الفروسية وركوب الخيل، والتي يتاح في بعضها التدريب للصغار والعائلات أيضًا، ويتوفر لدى الكثير منها نشاطات ترفيهية أخرى، فتابع ما اخترناه لك…

نادي ميدان الملك عبد العزيز للفروسية

يُعد هذا النادي الميدان الأساسي لسباق الخيول في السعودية، ويقدم تدريب خاص بركوب الخيل للعائلات أيضًا، ويضم الكثير من المرافق من الاسطبل الخاص بالخيول، وملاعب التنس، والمسابح وملاعب الأطفال، والبحيرات الاصطناعية المحاطة بمختلف أنواع الأشجار.

نادي النمر للفروسية

يقدم هذا النادي باقة من الخدمات كخدمات إيواء الخيل، والحصص الترفيهية. يستضيف النادي أيضاً بطولات في الفروسية، مما يتيح لكم التنافس مع محترفين آخرين على كأس البطولة.

 نادي قولدن هورس للفروسية

من نوادي ركوب الخيل الشهيرة في الرياض، والذي يقدم مجموعة من التدريبات اللازمة والأنشطة المرتبطة بركوب الخيل، كالتدريب على قفز الحواجز بإشراف مدربين محترفين، كما يمكنك اختيار الباقات الملائم للتدريب المتاح حتى للنساء والأطفال.

منصة هاو

يعتبر هذا المكان بمثابة حاضنة لمواهبكم، واكتشاف وتعلم الفروسية وكل ما هو متعلق بها، من خلال مجموعة من الدورات والتجارب المتنوعة، والتي تبدأ من مبادئ وأساسيات ركوب الخيل، كما يوجد مكان خاص بالمأكولات لتستطيع تمضية يوم كامل، والاستمتاع بتجربة ممتعة مع الخيول.

نادي فوياج للفروسية

من الوجهات المتكاملة والشاملة لكل محبي رياضة الفروسية، فيوجد في النادي خدمة فندقة الخيل، والتدريب على ركوب الخيل، وعضويات إعداد الفارس، إضافة للمقاهي والأماكن الخاصة بإقامة المناسبات.

ختامًا، وإن كنت مهتمًا بتنمية مهارات وهوايات جديدة تجوّل في عالم الجولف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية