تعرّف إلى أفضل وضعيّات للجماع تثير الرجل والمرأة معاً

وضعيات جنسية لكسر الروتين الجنسي

وضعيات جنسية لكسر الروتين الجنسي

أحياناً يعاني الزوجين من مشاكل على الصعيد الجنسي ولكن الخجل يمنعهم من التكلّم بها أو زيارة المختصّين. وتبدأ هذه المشاكل تتفاقم بسبب الكبت وعدم التطرؤ إليها. ومن بين هذه المشاكل الروتينيّة الجنسيّة التي تخلق لدى الطرفين تباعد كبير وتقتل الرغبة في معاشرة الشريك كما أنّها تشكّل ضغوط على العلاقة وتشكّل رغبة في الإنفصال.

ias

لذا ننصح الزوج بأن يصاريح زوجته دائماً بكل مشاعره ليقدر أن يتخطّى المشاكل كما أنّ عليه أن يشجّعها بأن تصارحه في حال عدم إرتياحها في العلاقة بينهما. أمّا بالنسبة للروتينيّة الجنسيّة والملل فهذه المشكلة ممكن أن يكون حلّها إدخال بعض التعديلات على العلاقة لكي يشعر الطرفان بالتغيير في النمط الذي تأخذه العلاقة. لذا سنعرض لكم بعض النصائح حول وضعيّات جماع تثير الطرفان وتقتل الروتين في العلاقة.

الوضعيّة الفرنسيّة وهي عبر جلوس المرأة فوق الرجل بينما هو يستلقي على ظهره وهذه الوضعيّة قادرة على إصال الطرفان للنشوة.

وهناك وضعية مثيرة للطرفين وتتم بأن ينام الرجل فوق امرأته ويرفع لها الرجلتين وهي شبيهة للوضعيّة الكلاسيكيّة ولكن تختلف ببعض التفاصيل المميزة.

الوضعيّة الخلفية وهي حينما تستلقي المرأة وتدير ظهرها للرجل ويقف هو وراءها وهذه الوضعيّة تفضلها نسبة كبيرة من الرجال.

الوضعيّة الجانبيّة وهي تقدي بجلوس المرأة فوق الرجل بطريقة جانبيّة بينما هو يستلقي على ظهره. تعتبر هذه الوضية صعبة ولكنّها جديدة وتكسر من الروتين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية