هل المشي يشد الجسم؟

هل المشي يشد الجسم

الجسم يحتاج لكل أنواع الرياضة ليحافظ على الرشاقة وعلى الجمال، فالتمارين الرياضية مفيدة وتساهم ايضا في شد الجسم، وإنقاص الوزن من خلال إذابة كل الشحوم التي تتراكم في منطقة البطن خاصة. فالمشي مثلا، من أحلى التمارين الرياضية التي تساعد كل شخص منا الوصول الى الأهداف المتعلقة بالرشاقة.

إن فوائد المشي المنتظم كثيرة، فهو يحسن قدرة العضلات على التحمل، وينشط الدورة الدموية ويحرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية، فضلا عن أنه يزيد من مساحة التنفس ويتخلص من فضلات العضلات ومفيد للعمود الفقري…

ias

إن المشي يعزز الصحة العامة عند كل شخص منتظم يقوم بهذه الممارسة، لمدة نصف الساعة كل يوم، وهو يعمل على تقليل الدهون وشد الجسم للياقة بدنية لا مثيل لها. كما تعتبر هذه الممارسة من الأمور التي تؤثر إيجابا على المزاج، فتحول اليأس والغضب والتوتر الى الروية والراحة والهدوء النفسي.

كما يحافظ على أربطة الجسم، ويقوي العظام ويمنعها من الاسترخاء، فقم بهذا التمرين قدر المستطاع، ولا تتوقف في كل مرة تشعر بالتعب قليلا، إنما استمر ولو حتى نصف الساعة، لأن ذلك مفيد لصحة الجسم والروح.

إن المشي من الممارسات المهمة التي تعتني بعضلات الجسم كلها، فهي لا تترك عضلة الا وتشدها، كعضلات البطن والساقين واليدين… وتحافظ على رشاقة الجسم وتمنحه الشكل المناسب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية