لإنقاص الوزن بالمشي اتبع أفضل الخطوات!

انقاص الوزن بالمشي

لكل شخص يعاني من الوزن الزائد، ومن زيادة في اللياقة البدنية، ومن مشاكل صحية… ينصح الأطباء والمتخصصون بالمشي لأنه الوسيلة الوحيدة التي توفر كل الفوائد الضرورية التي يحتاجها الجسم صحيا، نفسيا، وجسديا.

كصفة أولى يعتبر المشي من الطرق التي تحرق السعرات الحرارية، وهي العناصر التي تتسبب بالوزن الزائد كلما تكاثرت في الجسم، ومصدرها الأطعمة التي تحتوي عليها إما بكثرة أو بقلة. كما يقوي المشي عضلات الجسم، خاصة الرجلين، لأنها المنطقة التي تتحرك أكثر من غيرها أثناء السير على الأقدام.

ias

أكد الباحثون أن المشي في الصباح الباكر من المنشطات المميزة للجسم الذي يكون خاليا من الغذاء، بهذه الطريقة، وبعد البدء بتناول الوجبات، يحرق الجسم بسبب تأثير الحركة عليه، بعض السعرات الحرارية الإضافية التي بقيت بعد حصول الجسم على حاجته لاستكمال نشاطه وحيويته.

بهذه الطريقة، قد تخسر الوزن وقد تحافظ على جسم صحي ورشيق، وقامة مميزة لا تشوبها أية علة… فمارس المشي قدر المستطاع، وابتعد عن الكسل والجلوس لساعات من دون حركة، فالمشي خاصة في الهواء الطلق، يخلصك من كل المشاكل والتوترات، ويمنحك الثقة الكاملة خاصة بعد الحصول على جسم رائع خال من الدهون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية