هل المرأة تقذف مثل الرجل؟

هل المرأة تقذف مثل الرجل

هل المرأة تقذف مثل الرجل

عندما نتحدث عن القذف يبادر إلى أذهاننا فوراً الرجل، حيث أنّ عملية القذف مرتبطة بالذكر. لكن هل تساءلت يوماً عن نوعية السائل الذي ينتجه مهبل المرأة أثناء ممارسة الجماع؟ وهل تشك في أنّ زوجتك تقذف أيضاً؟ تأكد من ذلك من خلال هذا النص.

ias

قد يخلط البعض بين القذف والتبول لدى المرأة أثناء الجماع غير مدركين أنها تقذف كالرجل أيضاً. فمتى يحدث ذلك، وكيف؟ تستطيع المرأة أن تقذف عند وصولها إلى مرحلة النشوة تماماً كالرجل، حيث أنها تقذف سائلاً مختلطاً ببضع قطرات من البول خلال حدوث الإثارة ولكنه ليس ببول.

فالحقيقة أنه يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى غدد "السكيني" التي تعتبر كالبروستاتا عند الرجل، والمسؤولة عن إنتاج إفرازات سائلة عند الإثارة خلال الجماع.

قد تفتكر الكثير من النساء أنهن قد تبولن، لأن هذه الإفرازات شبيهة بالبول لكنها مائلة إلى البياض ولا رائحة لها. لكن ليس من الضروري أن يحصل القذف عند جميع النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، كما أنّ القذف قد يحدث لدى البعض في الداخل لكن يجب معرفة أنه ما من علاقة بين قذف المرأة ووصولها إلى النشوة.

تعتبر إثارة نقطة "الجي سبوت" لدى المرأة أثناء ممارسة الجماع السبب الرئيسي للقذف، لأنها محيطة بغدد "السكيني" حيث يتم الضغط عليها وإفراز السائل كذلك قد يصاحب هذا الأمر رغبة بالتبول لدى المرأة.

لذا لا تتساءل بعد اليوم عن السائل الذي تفرزه زوجتك خلال الجماع!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية