نظارات امبريو ارماني 2016:لعيونٍ تفيض سحراً وجاذبية!

نظارات امبريو ارماني 2016

هل هناك اجمل من التألّق تحت أشعّة الشمس الذهبية في فصل الصيف؟ لا شيء سيمنعك هذا الصيف من ان تزيد من جاذبيتك واناقتك ليس فقط بملابسك او حتى بأحذيتك بل بالنظارات الشمسية. نظراتك ستسحر كل من حولك وتجعلهم أسرى لجمالك الذي لن يقاومه احد وذلك بفضل اجدد موديلات ونظارات من افخم الماركات وأهمّها Emporio Armani!

ias

لطالما كان دار أزياء امبريو ارماني من السبّاقين في عالم الموضة الرجالي بحيث دائماً ما كانت تقدّم اجدد الموديلات والقصّات والنقشات التي يعتمدها كل رجل عربي يحبّ الموضة والعصرية والجمال.

هذه المرّة، كانت الحصّة الأكبر للنظارات الشمسية، لأناقة العينين وجاذبيتهما. هذا الموديل المميّز من ارماني يتميّز بإطاره الخفيف غير المعقّد مع زجاجات باللون الرمادي المحروق او الأزرق او الأسود كان محطّ انظار الجميع. دقّةٌ وعناية كبيرة في التصنيع جعلت من هذه النظارات الأكثر طلباً والأكثر رواجاً بين الشباب.

نظارات ارماني الجديدة تناسب جميع الأذواق وتلبّي كل الاحتياجات. فهي ما سيحتاجه الرجل العصري والرجل الكلاسيكي. قدّمت دار ارماني هذا التصميم الكلاسيكي من النظارات الطبية او الشمسية باللون الاسود او الرمادي ليتماشى مع اي ستايل ستختاره لإطلالتك في صيف 2016.

اما أصحاب الذوق الرياضي، وجدوا هذا التصميم الجديد من ارماني الأقرب الى قلوبهم! لونٌ اخضر حيوي وديناميكي يمنح إطلالتك الكثير من الجرأة والقوّة والثقة بالنفس. نظارات مستطيلة ام دائرية، طبية او شمسية كانت هذه النظارات ستمنحك طابعاً لن تجد له اي مثيل في الكثير من الأكسسوارات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية