نجم النصر جاهز لديربي الهلال…مفاجأة موسم الرياض

وفي مفاجأة موسم الرياض، تلقى النصر خبرًا سارًا بعودة أيمن يحيى وسيكون جاهزة لمواجهة ديربي الهلال، لتفاصيل الخبر تابع معنا التالي.

ias

تلقى الجهاز الفني لنادي النصر السعودي تحت قيادة النجم البرتغالي لويس كاسترو أخبار سارة بعودة اللاعب يحيى، حيث رفعت هذه الأخبار من معنويات الفريق وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام فريق الهلال في موسم الرياض. وهنا مواعيد بعض المباريات المقبلة في دوري روشن

اللاعب أيمن يحيى عائدًا للنصر

تداولت الصحف الرياضية المحلية في الملكة خبر عودة اللاعب أيمن يحيى جناح النصر السعودي، وجاء في الصخف أنه سيعاود الانضمام ومشاركة فريقه في المباريات القادمة، فهو الآن مستعد لملاقاة الهلال في الثامن من فبراير.

مراحل علاج أيمن يحيى

وكان اللاعب أيمن يحيى سبق وتعرض لإصابة شديدة في أوتار الكاحل، والتي بدورها تسببت في استبعاده من مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كاس آسيا والتي انطلقت في 12 يناير وستمتد حتى 10 فبراير.

توجه أيمن يحيى للصين حتى يتلقى العلاج بعد إصابته، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية في السعودية بعد عودته من البعثة ليتم تحديد موعد لحضور التدريبات الجماعية.

والحدير بالذكر أن اللاعب أيمن يحيى قد بدأ خطوات العلاج في مدينة الدوحة في أكاديمية أسباير وذلك قبل استبعاده من قائمة المنتخب الأخضر.

موسم الرياض يُعلن عن مباراة اليوبيل الماسي التي ستجمع الشباب السعودي وروما الإيطالي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية