مواعيد بعض المباريات المقبلة في دوري روشن

مواعيد بعض المباريات المقبلة في دوري روشن

مواعيد بعض المباريات المقبلة في دوري روشن

تعرف معنا من خلال هذا المقال على مواعيد بعض المباريات المقبلة في دوري روشن واكتشف أبرز الفرق المتبارية وأهم المواجهات.

ias

هل تعلم أنه تم تغيير موعد كأس السوبر السعودي، بالتالي أعلنت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن للمحترفين، عن مواعيد إقامة المباريات للجولات من 20 حتى 24 ويستأنف الدوري يوم 15 فبراير المقبل.

المواجهة الأولى

ما هي حقيقة تأجيل مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024، بالتالي تنطلق الجولة الـ20، بمواجهتين تبدأ الأولى منهما عند الخامسة مساء بين أبها وضيفه التعاون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. فيما تجري المواجهة الأخرى بين فريقي الخليج والاتفاق في تمام الثامنة مساء على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية.

مباريات حاسمة

تتواصل الجولة الـ20 بمواجهة ضمك أمام ضيفه الشباب، عند الخامسة مساءً وستقام مواجهة عند الثامنة مساء من اليوم نفسه، إذ سيحل الأهلي ضيفًا على الأخدود، بينما يستضيف فريق الوحدة ضيفه الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

مواجهات شرسة على اللقب

سيستضيف المتصدر فريق الهلال نظيره الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، فيما يخوض أقرب مطارديه، فريق النصر مواجهته أمام ضيفه الفتح في الرياض ويستضيف الاتحاد منافسه الرياض، ويواجه الحزم ضيفه الفيحاء.

إليك موعد وتذاكر مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023- 2024

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية