ميتروفيتش بالزي السعودي

ميتروفيتش بالزي السعودي

مصدر الصورة: حساب انستغرام aleksandar_mitrovic_45@

ميتروفيتش بالزي السعودي، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسرعة قياسية خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ خطف نجم الهلال، الصيربي ألكسندر ميتروفيتش، الأنظار، بالزي السعودي. وظهر ميتروفيتش، وهو جالساً بالزي السعودي، في لقطة تم تداولها على نطاق واسع. واكتشف المنتخب السعودي يُرشح في المركز الثامن حسب محاكاة نتائج كأس آسيا 2023 في “رانكنز”

تفاصيل الصورة

يذكر أن الصربي ​ألكسندر ميتروفيتش​ فاز بجائزة أفضل لاعب في بلاده 2023، للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2018 و2022.تابع أيضًا الفرق المتأهلة لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وشهد عام 2023 تألقا بارزا للمهاجم الصربي، مع ​فولهام الإنجليزي​ والهلال، إضافة إلى منتخب بلاده، بعد أن قاده إلى التأهل لبطولة ​يورو 2024​ في ألمانيا.

ألكساندر ميتروفيتش هو لاعب كرة قدم صربي محترف، يلعب في مركز مهاجم لنادي الهلال في دوري المحترفين السعودي والمنتخب الصربي.

في سن 18 عامًا، تم اختيار ميتروفيتش ضمن أفضل 10 مواهب تحت سن 19 عامًا في أوروبا من قبل مجموعة مختارة من مراسلي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ثم انضم إلى أندرلخت مقابل مبلغ قياسي للنادي قدره 5 ملايين يورو، وسجل 44 هدفًا في 90 مباراة في جميع المسابقات في فترة موسمين.

فاز بدوري المحترفين البلجيكي في موسمه الأول مع النادي، وكان هداف الدوري في موسمه الثاني. وفي عام 2015، انتقل إلى نيوكاسل يونايتد مقابل 13 مليون جنيه إسترليني. وفي عام 2018، تمت إعارته إلى نادي فولهام، وانضم إليهم بشكل نهائي بعد أن ساعدهم في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساهم ميتروفيتش في فوز صربيا ببطولة أوروبا تحت 19 عام 2013، واختير كأفضل لاعب في البطولة بعد تصويت الجمهور.

في نفس العام لعب مباراته الأولى مع المنتخب الوطني الأول، ومنذ ذلك الحين خاض أكثر من 80 مباراة دولية، ومثل صربيا في كأس العالم 2018 و 2022، ويعتبر الهداف التاريخي لمنتخب صربيا.

وحول آخر الأخبار الرياضية الكروية تابع نجوم نادي الأهلي يتعهدون باستعادة العروض القوية في كأس العالم للأندية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية