نجوم نادي الأهلي يتعهدون باستعادة العروض القوية في كأس العالم للأندية

النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

مصدر الصورة موقع CNN arabia

تعهد نجوم نادي الأهلي باستعادة العروض القوية في كأس العالم للأندية التي ستقام في مدينة جدة السعودية خصوصًا بعد التراجع في أدائه في المباريات السابقة.

ias

ويسعي النادي الأحمر إلى مصالحة الجماهير بعد خيبات الأمل التي عاشها في المباريات الأربعة الأخيرة، مبارتين منها في الدوري المصري ومبارتين ضمن مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مباريات مصيرية

ويستعد النادي الأهلي لأولى مبارياته في 15 ديسمبر من مبارات أوكلاند سيتي واتحاد جدة لبطولة كأس الأندية، ضمن مواجهة منتر من قبل مشجعيه.

ويخوض النادي الأهلي للمرة التاسعة في تاريخه وللمرة الرابعة على التوالي كأس العالم للأندية، وهو يسعى لتحسين ترتيبه في البطولة عن السنوات السابقة حين احتل المركز الثالث وهو يرغب في تحقيق مفاجاة بالتأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب.

لاعبو النادي في كأس العالم للأندية

أما لناحية تشكيلة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية فهي مؤلفة من.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

ومذكرك عندما الأهلي خسر أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية