موعد وتذاكر مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023- 2024

موعد وتذاكر مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023- 2024

مصدر الصورة: حساب __deba@

تعرف معنا على موعد وتذاكر مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024، والتي يترقبها الجماهير بشغف واسع.

ias

ستشهد هذه المباراة الحماسية مواجهة ما بين نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، والنجم الفرنسي كريم بانزيما لاعب فريق الإتحاد، ولك أن تتذكر أن الدوري السعودي قد دخل قائمة أعلى 10 دوريات في العالم وارتفاع هائل في قيمته السوقية.

أسعار التذاكر وروابط الحجز

بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس الأندية 2023 وخوضه مواجهة ضد الأهلي المصري ، تأجل موعد المباراة من يوم 15 ديسمبر  إلى يوم الثلاثاء 26 ديسمبر الجاري، حيث ستكون هذه الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي 2023-2024، والتي ستُقام بين فرقي الاتحاد والنثر على استاد الأمير عبد الله الفيصل.

هذا ويتعطش جماهير كلا الفرقين لهذه المباراة، وخصوصًا في ظل خسارة “العميد” فريق الإتحاد في 3 مباريات، وقد شهدنا قلق جماهير الاتحاد بعد سقوطه أمام ضمك قبل مونديال الأندية، في حين يعيش النصر فترته الذهبية بعد فزه بثلاث مباريات على التوالي ليستعيد عافيته في هذا الموسم.

ويمكن شراء تذاكر المباراة عبر  تذاكر السعودية حيث تبدأ الأسعار من 470 ريالًا للشخص، أو يمكن شرائها من خلال موقع موقع “غرينتا هب“، والتي تبدأ أسعارها من 157 ريالًا على الشخص، كما يمكنالحصول عليها أيضًا من خلال رابط  الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، والتي تبدأ فيها أسعار الفرد من 30 ريالاً.

ويمكنك مشاهدة المباراة التي ستنطلق يوم الثلاثاء 26 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قنوات SSC SPORT 5 H و SSC SPORT 1 HD، ومنصة شاهد.

في الختام تعرف على عدد البطولات التي حققها كريستيانو رونالدو.


تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية