قلق ينتاب جماهير الاتحاد بعد سقوطه أمام ضمك قبل مونديال الأندية

قلق ينتاب جماهير الاتحاد بعد سقوطه أمام ضمك قبل مونديال الأندية

مصدر الصورة: حساب ittihad@

بعد مباراة الأمس قلق ينتاب جماهير الاتحاد بعد سقوطه أمام ضمك قبل مونديال الأندية، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي.

ias

بمبارة حماسية تمكن فريق ضمك من الفوز على الإتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد فقط في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ويأتي ذلك بتوقيت يسبق مونديال الأندية الذي اطلعناك على تفاصيله من خلال جدة تستعد لاستقبال جماهير كأس العالم للأندية 2023.

نتيجة تجمد رصيد الإتحاد في دوري روشن

تُعد تلك هي هي الخسارة الأولى “للعميد” تحت قيادة مدربه الأرجنتيني غاياردو بعد 4 مباريات كسب خلالها 3،وتعادل في واحدة، حيث تمكن جورج-كيفن نكودو من تسجيل هدفين في فوز ضمك 3-1 على ضيفه الاتحاد، وفور بداية الشوط الثاني، أطلق طارق حامد لاعب وسط ضمك تسديدة قوية من مدى بعيد اصطدمت في العارضة وارتدت في ظهر الحارس غروهي وتحولت للشباك.

وسجل الإتحاد هدفه الوحيد في المبارة عن طريق الاعب عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد سقوط مروان الصحفي عقب عرقلته من الحارس محمد جاسم.

وبهذه النتيجة رفع ضمك بقيادة كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السابق، رصيده إلى 24 نقطة متقدما إلى المركز السادس. بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز الرابع.

وعزا قائد الاتحاد عمر هوساوي الخسارة إلى تراكم الإصابات،وقال: “لم نلعب منذ بداية الموسم ونحن بكامل اللاعبين،دائماً نعاني من الإصابات،المباراة انتهت وعلينا تجاوز الظروف وتحقيق النتائج في كأس العالم للأندية”.

وفي ختام الحديث عن أخر أخبار الدوري السعودي تابع تصريح ميسي: الدوري السعودي “قوي جدا”، وهذا ما جذبني للانتقال إليه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية