موسم الرياض يوقع اتفاقية شراكة مع نادي روما الإيطالي

موسم الرياض يوقع اتفاقية شراكة مع نادي روما الإيطالي

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

تم الإعلان أخيرًا عن توقيع موسم الرياض اتفاقية شراكة مع نادي روما الإيطالي، وسيظهر بموجب هذه الاتفاقية شعار الموسم على صدر قمصان نادي إيه إس روما.

ias

وقع هذه الاتفاقية التي ستستمر على مدى عامين رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وحول ذلك  اكتشف تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة.

قمصان النادي ستزين بشعار موسم الرياض

صرح المستشار تركي آل الشيخ خلال حدث توقيع الاتفاقية أن القميص الأصفر والأحمر فريد من نوعه، فهو مرادف لنادي روما حول العالم، وعبر عن فخره بارتباط أسم موسم الرياض بقميص هذا النادي الشهير، الذي لا يمكنه الانتظار ليرى ما يمكن تحقيقه سويًا خلال السنوات المُقبلة.

وتضمنت الاتفاقية عدة بنود من أبرزها ظهور شعار موسم الرياض على صدر قمصان جميع فرق الجيالورسي الشهير للرجال والسيدات والشباب، بما سيبرز موسم الرياض كأحد أكبر الفعاليات الترفيهية السنوية في العالم.

ويُتنظر حاليًا تنظيم مباره سيشارك بها نادي إيه إس روما ليعود بهذا الحدث للعب في المملكة بعد مرور أكثر من 40 عامًا على آخر زيارة إلى السعودية، وأكدت لينا سولوكو الرئيس التنفيذي لنادي روما عن ترحيبها بموسم الرياض كشريك جديد، وأعربت عن تطلعها لرؤية المبارة الودية في المملكة وعيش تجربة شغف هذا البلد اتجاه كرة القدم.

ويُعد روما أحد عمالقة كرة القدم الإيطالية، حيث فاز ثلاث مرات بلقب الدوري الإيطالي آخرها في عام 2001، كما فاز 9 مرات ببطولة كأس إيطاليا.

ختامًا وبحديثنا عن الأخبار الرياضية تابع الإتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن نية المملكة للترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية