قمصان كاجوال كم قصير أو طويل من ماركات عالميّة لربيع وصيف 2015

أجمل قمصان لموسم ربيع وصيف 2015

أجمل قمصان لموسم ربيع وصيف 2015

مع إقتراب موسم الصيف، أصدرت العلامات التجاريّة العالميّة أجمل تصماميها لربيع وصيف 2015 من القمصان الكاجوال كم قصير أوطويل وسنعرض أبرزها في هذا المقال لنساعدك على انتقاء قمصانك لهذا الصيف:

ias

إذا كنت من محبي القمصان الكاجوال بكم قصير فبالتأكيد ستناسبك القميص الجديدة من ماركة برايف سول Brave Soul . هذه القميص البيضاء مزيّنة برسوم زهوروجماجم باللون الأزرق السماوي أو الكحلي، مصنوعة من القطن ومتوفّرة بجميع المقاسات، أمّا سعرها فهو حوالي 30 دولار أمريكي.

إذا كنت تحب القمصان ذات الألوان المتعدّدة، أصدرت ماركة أونلي أند سنس Only And Sons العالميّة قمصان كم قصير Slim fit مصنوعة من القطن ومزيّنة برسوم زهور، وهي متوفّرة بجميع المقاسات، أمّا سعرها فهو حوالي 45 دولار أمريكي.

أمّا إذا كنت تفضّل القمصان بكم طويل، أصدرت ماركة ريزون Reason قميص كاجوال شبيهة بلباس الجيش مصنوعة من نسيج كانفاس قطني وسعرها حوالي 80 دولار أمريكي.

أخيراً، تميّزت العلامة التجاريّة هومر Humor بتصميم قميص كاجوال رائع، تتميّز بياقة كبيرة وطويلة متوفّرة باللون الأسود فقط وبمقاسات صغير أو متوسطة، أمّا سعرها فهو حوالي 50 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية