اناقة الرجل مع موديلات شماغ البسام

موديلات شماغ البسام

امام الكثير من التجدّد و التحوّل في الموضة والازياء الرجالية، ما زال الرجل الخليجي يفضّل الزي التقليدي لاطلالته الكاجوال والرسمية.

ias

الرجل كما المرأة يبحث دائماً عن الازياء المميزة التي تجعله يبدو اجمل من غيره، اكثر جاذبية ومحطّ انظار كل من حوله. وعلى الرغم من حدود آفاقالموضة الرجالية، تبقى ازياء الرجل منفردة بطابعها القوي والكلاسيكي لكل المناسبات.

الشماغ، الكوفية او الغترة هي من القطع الضرورية التي نجدها في دولاب كل خليجي او عربي. غطاء الرأس هذا، تناقلته الاجيال عبر العصور ليصبح علامة فارقة تميّز الرجل الخليجي عن غيره. لهذا يبقى الشماغ سرّ من اسرار الاطلالة الراقية والناجحة للرجل العربي في العيد والمناسبات. موديلات شماغ البسام، بمختلف تصاميمها والوانها المختلفة بين الاحمر والاسود هي مفتاح المظهر الجميل والاطلالة الانيقة.

وتتساوى اهمية الشماغ عند الرجل باهمية الحذاء والشنطة عند المرأة : فيوليه اهتماماً كبيراً عند شرائه، فينسّقه مع الدشداشة أو الثوب لتكون اطلالته كاملة و متكاملة .

وفي الحديث عن شماغ البسام، هذه التصاميم العصرية تمتاز بدقّتها في الحياكة ونعومة ملمسها، تشعر الرجل براحة تامّة ما ان يضعها على رأسه. اضافة الى ذلك، نذكر الرسومات ذات التفاصيل الصغيرة والبسيطة اشبه باللوحات والرسومات. اليكم مثلاً، شماغ البسام ماي فير، المتميّز بنعومة وملمس القطن مع الاحساس الرائع بالفخامة والاناقة.

اما محبي الصوف، ننصحكم بـ شماغ البسام المقناص المصنوع من الصوف الطبيعي 100% ، دون اي مواد اضافية مثل النيلون او البوليستر.

كما ونقدم لك شماغ سبشل ذات اللون الزاهي والمناسب للشباب: فهم يشعرون براحة عندما يرتدونه اضافة الى ثقة بالنفس وشياكة في الاطلالة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية