عطور جديدة للرجال لهذا العام!

صور عطور رجاليه جديده

أجمل الرجال هم الذين يحافظون على نظافة الجسد، ويضعون العطر المناسب الذي يليق بهم لتفوح منهم الرائحة الطيبة والذكية التي يتمناها كل فرد منا. اليك من مزيون، مجموعة مؤلفة من 5 عطور رجالية مناسبة لهذا العام، لأنها من أرقى العطور التي لن تفارقك!

ias

1 مليون باي باكو رابان

حصل عطر وان مليون من باكو رابان على أكبر نسبة بيع حتى الوقت الحالي، إنه من العطور التي تتناسب مع كل فصول السنة بلا استثناء، بسبب فرادته في النوع والتركيبة الغنية المكونة من رائحة العنبر والقرفة والأخشاب.

ذا وان باي دولتشي آند غابانا

دولتشي آند غابانا هي كولونيا فاخرة تتمتع برائحة فريدة من نوعها وكلاسيكية، مفضلة لفصل الشتاء لأنها تزيدك دفئا، هي مكونة من رائحة التبغ والعنبر. قد نالت شعبية كبيرة منذ ظهورها في السوق بفضل جاذبيتها القوية.

سبايس بونب باي فيكتور آند رولف

من أفضل العطور الرجالية المطروحة في السوق حاليا، تباع بكميات هائلة كل يوم في كل أنحاء العالم. هو مميز بفضل الزجاجة أيضا، والتي تتخذ شكل القنبلة التي وإن انفجرت سوف تسحر العالم بجمال رائحتها.

توباكو فانيلا باي توم فورد

توباكو فانيلا هي واحدة من أرقى وأفضل العطور الرجالية، انها قوية، وكلاسيكية، وتتمتع برائحة طويلة الأمد تبقى طوال اليوم على الملابس والجسم. إنها تعتمد على رائحة الفانيلا والتبغ لتقدم العطر الذكوري القوي والمفضل.

قوتشي بور أوم باي قوتشي

عطر قوتشي هو اختيار صائب، لأنه عطر يتميز برائحة جذابة تنعش الأجواء من خلال التركيبة الرائعة التي تمزج رائحة التوابل برائحة الأخشاب والعنبر. هي كولونيا شتوية مميزة وفاخرة لرائحة تفوح بلا حدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية