أثواب توبي لأناقة الرجل السعودي!

موديلات اثواب توبي الجديده

تبحث عن إطلالة فريدة ومتميزة "توبي" دليلك لأجمل الأثواب العربية للمصمم السعودي حاتم العقيل. تصاميم معاصرة وأنيقة بطابع تقليدي ميزت أزياء المصمم السعودي عن غيرها من التصاميم، حيث أنه أعطى لكل رجل حقّه في التصاميم. فمن الإطلالة الكاجوال، الرياضية، الرسمية وحتى في الأفراح "توبي" ترافقك لتتألق في مختلف مناسباتك.

ias

بعد أن حققت عالمة "توبي" بصمة فارقة في عالم الأزياء العربية والرجالية خصوصاً، لمعت في تصاميم جذابة وأنيقة جمعت ما بين الحداثة والتقليد، ميزتها في مجال الأزياء الرجالية. حيث إختار المصمم المبدع حاتم العقيل أرقى أنواع الأقمشة المحافظة على ملمس ومظهر الثوب الكلاسيكي، مع تركيز لا يضاهى على تفاصيل الخياطة. لإبراز شخصيتك وتميزك غختر إحدى هذه الأثواب المناسبة لمختلف المناسبات!

لطالما إشتهر الثوب بلونه الابيض إلا أن هذا الثوب الأبيض التقليدي لم يعد قادراً على إعطاء الرجل إطلالة مميزة وفريدة لأن تصاميمه محدودة وتقتصر على بعض الإضافات في الياقة والأزرار. فأتت تصاميم المصمم حاتم العقيل بموديلات وأزياء أكثر تنوعاً من حيث الألوان وإضافة بعض الزخارف أو الأشكال الفنية التي تضفي على الثوب نوعاً من التميّز والفرادة.

توبي ستكون خيارك لإختيار الثوب الملائم للعمل كل يوم حيث أنها صممت مجموعة عصرية وبسيطة مناسبة لرجال الاعمال الناجحين والأنيقين. كما خصصت ازياء متميزة للأعراس، والمناسبات الرسمية.

أمّا المجموعة الكلاسيكيّة فهي تقليديّة وأنيقة وتتشكّل من أثواب صُمّمت بإتقان.

فيما تضمّ مجموعة الموضة أحدث صرعات الأزياء العالميّة. كما خصصت توبي لإطلالتك الكاجوال مكانة أيضاً لتتألق في إطلالة عصرية.

ومن جهة أخرى، تقدّم المجموعة البوهيميّة أزياء معاصرة يتداخل فيها التّطريز. وأخيراً تتميّز المجموعة الرّياضيّة بأزياءٍ عصريّة مع لمسة أناقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية