هذه اليخوت الحديثة لا يتصورها العقل

مواصفات اجمل يخوت حديثة في العالم

لطالما جذبت اليخوت أعداداً غفيرة من الناس حول العالم، خصوصاً إذا كانت فاخرة وأنيقة في الوقت نفسه.

واليخوت قد يصل سعرها إلى الملايين من الدولارات وذلك تبعاً للخصائص والمواصفات التي تتضمنها. في التالي سنتعرف على ابرز هذه القوارب وأحدثها والتي تميزت بأمور فريدة ورائعة.

ias

Silver Fast سيلفر فاست

هذا النوع من اليخوت سيجذب جيل جديد ومميز من المالكين. ويعتبر السيلفر فاست الذي قامت بتصنيعه شركة Silver Yachts، من أسرع قوارب  الألومينيوم والذي يأتي بدفع تقليدي. أما وزن اليخت فخفيف جداً وهذا أمر مهم لأنه يخوله أن يكون اقتصادياً من ناحية استهلاك الوقود. التحكم بالسيلفر فاست سهل جداً كما يمكنه أن يصل إلى أي مكان في العالم.

Savannah سافاناه

وهو من أبرز اليخوت المبتكرة في يومنا هذا، حيث يمكن أن يعمل من خلال الديزل، الكهرباء أو عبر وسيط هجين. وعندما تقرر الاعتماد على نظام الدفع التقليدي، فمن الضروري أن تعلم بأن السافاناه يساهم في توفير استهلاك الوقود. ومن الابتكارات المهمة في اليخت أنه يسمح لك بمشاهدة الأسماك المتواجد في المياه من خلال زجاج سميك. سافاناه، هذا القارب المميز قامت بتصنيعه شركة Feadship.

Dream Symphony دريم سمفوني

إذا كنت تبحث عن يخت مميز جداً خصوصاً من ناحية الشكل الخارجي، لا بد من أن تقوم بالاطلاع على دريم سمفوني. هذا القارب الرائع هو من أكبر اليخوت الشراعية في العالم حيث يحتل المركز الثاني بطول يصل إلى 141 متر. وأن تقوم شركة Dream Ship Victory ببناء يخت خشبي بهذا الطول، فهذا أمر فيه الكثير من الجرأة.

Lady Lara لايدي لارا

أما إذا كنت تحب الصناعات التي تتميز بطولها فريد، لا بد إذا من أن تتعرف على يخت لايدي لارا والذي يتمتع بطول يصل إلى 91 متر ما خوله أن يكون من صفوف أطول 100 يخت في العالم. ويظهر على اليخت هذا والذي صنعته شركة Lürssen الكثير من المنحنيات الأنيقة والنقوش الرائعة ما جعله يبدو من الأجمل على الإطلاق.

Irimari إيريماري

مع طول يصل إلى 63 متر، يعتبر إيريماري من أكبر يخوت شركة Sunrise Yachts والذي سيتم بناؤه في تركيا. هذا اليخت الرائع سيتمتع بميزة الإبحار الطويل لانطلاقات بعيدة عبر المحيطات والبحار، حيث سيكون ملاذاً حقيقي لمالكها. سيتزود إيريماري بصالات سينما وبألعاب متطورة إلى جانب الفخامة والأناقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية