رافقونا الى مهرجان اليخوت السنوي في مدينة كان 2016

مهرجان اليخوت 2016

مرّة جديدة انها مدينة كان الفرنسية التي تجذب سنوياً اليها اهّم معالم السينما، الجمال، الموضة وأهمّها المحرّكات.

في كل عام من شهر سبتمبر يلتقي محبّي الفخامة والرفاهية في ميناء كان اليخوت في المهرجان الدولي لليخوت. هذا الملتقى الذي يجمع اجمل وأجدد الموديلات من اليخوت التي قلّما نجد لها مثيلاً او شبيهاً.

ias

يشهد الميناء في هذه المدينة الفرنسية عرضاً كبيراً يضمّ أكثر من 600 يخت من حول العالم حيث سيقوم كل الراغبين بامتلاك او شراء احد هذه اليخوت بجولة مائية في داخل هذه المحرّكات المائية للتعرّف عنها عن أقرب وتفحّصها جيّداً قبل الشراء.

ملتقى اليخوت الدولي بدأ في 6 سبتمبر ويستمرّ حتى 11 سبتمبر من العام 2016 يقدّم ايضاً هذه السنة متجراً معروف بـ La Terrasse سيقصده فقط من يحبّ الأناقة والتميّز. هو يجمع أهمّ الماركات العالمية في عالم المحرّكات مثل بورش التي تقدّم هناك أجدد سيارة Boxter. محبّي الساعات سيزدادون تألّقاً مع ساعات شوبارد العالمية والمميّزة والمصمّمة فقط لمن يبحث عن الفرادة والأناقة والرفاهية.

ينظّم ايضاً هذا المعرض السنوي مباريات في اختيار اليخت الأكثر أناقة وتميّزاً حسب التصميم، فكرة المهندس، قوّة المحرّك وغيرها فيتمّ تسليمهم ميداليات وأوسمة.

تمتّع إذاً بأفضل تجربة في عالم التميّز والفخامة في هذا الملتقى السنوي قرب الساحل الفرنسي بين أغلى يخوت العالم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية