ملابس نوم للرجال لتنعم بليلة نوم هادئة ومريحة!

ملابس نوم للرجال

لا يهمل الرجل ابداً لا يهمل الرجل ابداً إطلالته خارج المنزل وهذا الأمر ينطبق تماماً على إطلالته المنزلية عندما يتواجد مع زوجته بالبيجاما. يجب على كلّ رجل ان يحسن اختيار البيجاما التي تناسبه وتناسب شخصيته وذلك لكي تقع زوجته في حبّه أكثر وأكثر.

ias

أناقة الرجل لا تقتصر فقط على البدلة الرسمية او على سروال الجينز بل تتخطّاها الى ملابس النوم التي يجب ان تكون عصرية ومريحة في آنٍ واحد.

ماذا اخترنا لك اليوم من بيجامات رجالية لتستوحي منها إطلالتك المسائية والمريحة؟ في فصل الصيف، يمكنك ان تختار البيجاما المكوّنة من قميص قطني وشورت قصير ذلك لتشعر بالراحة التامّة في ظلّ ارتفاع الحرارة. هذا الموديل من ملابس النوم لا يحمل الكثير من التفاصيل لكنه عملي ومريح جدّاً.

بعض الرجال يميلون الى اختيار البيجاما الكلاسيكية: قميصٌ بالأزرار مع ياقة بسيطة وجيوب جانبية إضافة الى سروال واسع ومريح جدّاً. عادةً تتوفّر هذه الملابس باللون الكحلي المطرّز او اللون الأزرق الفاتح.

أما ملابس النوم الكاجوال هي خيار الشباب هذا الموسم! انت ايضاً اعتمد ملابس النوم هذه لتشعر بالكثير من الأناقة والجمال. هذه الملابس بتصميمها البسيط هي عبارة عن قطعتين من الملابس خالية من النقوش ويمكنك ان ترتديها بسهولة تامّة او حتى تعمل على تنسيق لون السروال مع قميصٍ من لونٍ مغاير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية