تعرّف على أجدد إصدارات ملابس نوم رجالية 2015

ملابس نوم رجالية 2015

ملابس نوم رجالية 2015

أصدرت بعض الماركات العالميّة ملابس نوم رجّالية لخريف شتاء 2015. وتتمتّع هذه الملابس بجودة رائعة لتريحك في نومك كما أنّها مميّزة بشكلها والستايل الذي تعطيه بحيث تتيح لك استقبال أصدقائك في زيارتهم لك أو في حال دعيت لقضاء عطلة والنوم عند أحد الأصدقاء أو الخروج لقضاء شهر عسل مع زوجتك.

ias

أصدرت ماركة بولو رالف لورين الرائدة في عالم الملابس مجموعة رائعة من ملابس النوم من بينها بنطلونات مقلّمة يصل سعرها لحوالي 42 دولار وبنطلونات قطنيّة مزينة بمربّعات أو بنطلون مرقّت. كما أنّها أصدرت مجموعة من ملابس نوم قطنيّة بأكمام طويلة موجودة باللون الكحلي والأسود. ومن المجموعة الجديدة ملابس نوم كاملة قميصها بأزرار. أمّا روب رالف لورين فهو من الصوف لونه متوفّرأزرق ويصل سعره لحوالي 65 دولار.

ومن ناحية أخرى تنافسها ماركة كالفن كلاين بإصدار شورتات نوم قطنيّة وروب فلور يصل سعره لـ80 دولار. وأصدرت هذه الماركة بنطلون بيجاما متوفّرة باللون الأسود ، الكحلي، والرمادي.

وأصدرت شركة ماجستك إنترناسينال مجموعة من الملابس نوم متكاملة بقميص مع أزرار وبنطلونات قطن متوفّرة بأشكال عدّة والوان كالأزرق السماوي والأبيض المقلّم. ويتماشى معها روب فلور سموكي قصير.

وتتطل هذه الماركة بمجموعة روبات نوم ساتان تناسب المتزوّجين حديثاً بألوان متعدّدة كالأسود والأحمروالأزرق والرمادي ويصل سعر الروب لحوالي 200 دولار أميريكي.

أخيراً هذه هي أجدد الإصدارات لماركات عالميّاً متنوعّة لتتناسب مع ذوقك وستايلك وعمرك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية