اخطف الانظار على الشاطئ مع ملابس سباحة رجالية موضة 2016

ملابس سباحة رجالية 2016

أسابيع قليلة تفصلنا عن بداية موسم الصيف: فالشباب مهتّمون كثيراً بـنحت العضلات وشدّ الصدر للحصول على الجسم المثالي على الشاطئ. الكلّ بدأ يخطط لقضاء عطلة مميّزة كما وبدأ يختار الرجيم الانسب له لـخسارة الوزن والدهون المتراكمة في البطن والأرداف.

ias

ولا تكتمل الإطلالة في صيف 2016، من دون اختيار المايوه او لباس السباحة المناسب لجسمك والذي يعبّر عن شخصيتك.

لذلك، نقدّم لك اليوم مجموعة من أجدد موديلات لباس السباحة التي يجب ان تحصل عليها لإطلالة حيوية تحت أشعّة الشمس الحارقة.

1-المايوه الابيض:

اللون الابيض عادةً ما يتجنّب اختياره الرّجال. لكن هذا الموسم، احصل على هذا المايوه المزيّن بالرسومات الملوّنة لتعكس جمالك وجاذبيتك مع بشرتك السمراء على الشاطئ.

2-المايون المنقوش:

هذه الموضة الجديدة من النقوش دخلت ايضاً الى تصميم لباس السباحة للرجال في صيف 2016. هذه التفاصيل الصغيرة والمميّزة تجعل إطلالتك منتعشة ومتجدّدة على الشاطئ هذا الصيف. احصل على هذا المايوه اليوم لستايل عصري وحيوي لا مثيل له.

3- المايوه الملوّن:

وهل هناك اجمل من تعدّد الألوان في ازيائك؟ هذا الصيف وتحديداً على الشاطئ تأكّد من ان تحصل على المايوه الذي تجد فيه تدرّجات متعدّدة من الألوان المرحة والمفعمة بالحياة.

4- مايوه الورود:

لا تقتصر فقط هذه التفاصيل على ازياء النساء بل هي ايضاً مثالية للباس السباحة المودرن هذا الموسم. نقشات الورود النضرة والتي تنبض بالتجدّد والمرح ضرورية لك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية