سعودية أجرت عملية جراحية.. ردة فعل زوجها لا تصدق

امرأة سعودية

امرأة سعودية

لا يخلو مجتمع من الطلاق، لكن الغريب أن يتم الطلاق لأسباب تافهة وسخيفة ، وقد تكون مضحكة في بعض الأحيان، فيتم تفكك الأسرة وتشرد الأطفال لأسباب غير منطقية أبداً ،وفي السعودية حاولت معلمة بمدينة الرياض إرضاء زوجها بإجراء عملية تجميل لتبدو لزوجها أكثر رشاقة مما تسببت هذة المحاولة في ابتعاد زوجها عنها وخسارة حياتها العائلية وذلك بعد معرفته فاتورة تكلفة هذه العملية.

هذا الطلاق قد يغطي على أغرب طلاق حصل في السعودية. في التفاصيل ووفقا لموقع "صدى" أن زوج المعلمة كان يتذمر من شكل زوجته وزيادة وزنها مما دفع الزوجة إلى زيارة أحد المراكز الطبية المختصة من أجل إجراء عملية شفط دهون.

ias

وفي أثناء انتداب الزوج بمدينة نجران قامت الزوجة بعمل العملية حتى تفاجئ زوجها وعندما عاد ورأى تغير زوجته في بداية الأمر سره التحول الذي حدث بجسدها ،ولكن عندما علم أن تكلفة العملية "80 الف ريال" قلبته رأساً على عقب، وأصابه الذعر ،حيث كان يريد شراء منزل غرب الرياض بهذه الأموال.

الجدير بالذكر أن هذا الأمر تسبب في إحباط الزوج كثيراً لدرجة أنه بات يتحجج بالخروج من البيت والنوم منفرداً وفي النهاية دفعه الأمر إلى رمى الطلاق على زوجته مختتماً حياته معها.

إقرأ أيضا: كوشة فرح بـ40 ألف ريال تتسبب في طلاق سعودي وسعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية