اللاعبون السعوديون يرفضون الاستحمام عراة! تصريح غريب جداً من متحدث الليغا...

3 محترفين

3 محترفين

يبدو أن مسيرة اللاعبين السعوديين الذين انتقلوا للاحتراف في الدوري الاسباني لا تسير على أفضل وجه.

فبعد أيام قليلة من موجة الغضب التي اجتاحت الشارع الرياضي السعودي بسبب عدم مشاركة هؤلاء النجوم مع انديتهم في أي دقيقة، ها هو المتحدث باسم رابطة الليغا يخرج بتصريح غريب جداً ويثير به حفيظة المغردين السعوديين عبر تويتر.

ias

التصريح الغريب: أبدى روبيرتو أولابي استغرابه الشديد من سلوك المحترفين السعوديين التسعة في الدوري الإسباني وذلك بسبب رفضهم الاستحمام عراة أمام زملائهم اللاعبين والتزامهم بالتعاليم الإسلامية وذلك في حديث لصحيفة "اس بروفينسيا"، وأعتبر أن مشاركة اللاعبين تعتمد على مدى تكيفهم مع محيطهم.

ردود فعل غاضبة من قبل السعوديين: أثار هذا التصريح استياء الشارع الرياضي السعودي وظهر ذلك عبر تغريداتهم الغاضبة عبر تويتر، فيما أبدى البعض الاخر رضاهم عن سلوك اللاعبين الذين حافظوا على عاداتهم والقيم الاسلامية

هذه التصريحات ليست الاولى: لم تكن هذه المرة الاولى التي تطلق فيها هكذا تصريحات عن هذا الموضوع ففي وقت سابق أطلق المحلل الهولندي يوهان ديركسن تصريحاً مشابهاً لما أطلقه نظيره الاسباني هاجم فيه المحترفين المغاربة المنتشرين بكثرة في الدوري الهولندي بسبب هذه المسألة، مؤكداً أن الاندية الهولندية بدأت تبحث على التعاقد مع لاعبين من جنسيات أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية