مباراة السعودية ضد عمان لكأس آسيا…موعدها والقنوات الناقلة

مباراة السعودية ضد عمان لكأس آسيا…موعدها والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة السعودية ضد عمان في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة وكيف تتابعها عبر الانترنت.

ias

انطلقت في قطر مباريات كأس آسيا 2023، والتي من المرجح جدًا أن تحظى بالكثير من القوة والمنافسة والمتابعة الجماهيرية الحاشدة، خصوصًا بعد نجاح دولة قطر الباهر في استضافة كأس العالم الماضي واكتشف أيضًا مفاجأة “كاسترو” للاعبي نادي النصر السعودي.

المنتخب السعودي الأخضر الأقوى حضورًا

يعد المنتخب السعودي من أقوى منتخبات القارة، ودائمًا ما يدخل البطولة الآسيوية وعينه على اللقب، وهو الأكثر تتويجًا بين العرب، وثاني أكثر المنتخبات حصولًا على لقب الكأس الآسيوية بثلاث نسخ، على أمل اللحاق بالمنتخب الياباني صاحب الـ 4 ألقاب. وتعرف على موعد مباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين

المنتخب السعودي الوطني في أرض الملعب
المنتخب السعودي الوطني في أرض الملعب

منتخب سلطنة عمان

لم يصل منتخب سلطنة عمان من قبل للأدوار النهائية، ولكن يأمل مشجعوه محاولة الصعود من المجموعة السادسة التي يرافقه فيها منتخب السعودية بالإضافة لمنتخبي قيرغيزستان وتايلاند، ويحقق فوزًا استثنائيًا.

 موعد مباراة الفريق الأخضر ضد السلطنة

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد عمان في كأس آسيا 2023 هو يوم الثلاثاء 16 يناير 2024، على استاد خليفة الدولي بتمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

تذاع مباريات كأس آسيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة مباراة المنتخب السعودي ضد سلطنة عمان على beIN ASIAN Cup 1 مع المعلق السعودي حسن العيدروس.

وإذا كنت تريد مشاهدتها عبر الانترنت فعليك تحميل تطبيق TOD TV والاشتراك به فهو التطبيق الوحيد الذي يذيع كافة مباريات بطولة الأمم الآسيوية وماذا عن صفقة ضخمة تتحضر.. وعين السعودية على مستقبل نجم ريال مدريد!.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية