موعد مباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين 2023

موعد مباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين 2023

مصدر الصورة: حساب 53c2a01163be441@

ينتظر عُشاق كرة القدم بلهفة موعد مباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين 2023، وذلك في المباراة النهائية المقامة في سلطنة عمان.

ias

سيجتمع كلًا من فريق السعودية وفريق جاره الشقيق اليمن لكرة القدم للناشئين على ملعب مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية يوم 20 ديسمبر الجاري، وحول آخر الأخبار الكروية تابع نيمار يترك فريق الهلال ويقترب من الانتقال إلى هذا الفريق.

المبارة المُرتقبة

استقبلت سلطنة عمان بطولة غرب آسيا لمنتخبات الناشئين بمشاركة 8 منتخبات عربية، حيث انطلقت المواجهات من يوم 11 ديسمبر، وتمكن المنتخب اليمني للناشئين من التأهل للنهائي بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 0-2، كما تأهل المنتخب السعودي للهائي بعد فوزه على المنتخب العراقي بنتيجة 2-1.

وستقام مباراة نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين التي سيتواجه بها المنتخب السعودي والمنتخب اليمني، مساء يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة النهائية على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، كما تنقلها قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات في بث مباشر.

أخيرًا، الق نظرة على المنتخب السعودي يُرشح في المركز الثامن حسب محاكاة نتائج كأس آسيا 2023 في “رانكنز”.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية