صفقة ضخمة تتحضر.. وعين السعودية على مستقبل نجم ريال مدريد!

الدوري السعودي ٢

الدوري السعودي ٢

صفقة ضخمة تتحضر من بوابة الدوري السعودي لكرة القدم اذ تترقب السعودية مستقبل نجم ريال مدريد. فهل ستتم؟ تابعنا لمعرفة التفاصيل.

ias

كشفت بعض المصادر أنّ المملكة العربية السعودية تترقّب مستقبل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني في محاولة لضمه خلال الفترة القادمة.

السعودية ترغب في خطف نجم ريال مدريد

أصبح الدوري السعودي وجهة لأبرز نجوم كرة القدم في العالم والذي بدأ مع انتقال الدون كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة خيالية الموسم المنصرم والذي افتتح بوابة انتقالات النجوم تباعًا إلى المملكة.

ويبدو أنّ المملكة لم تكتف بالنجوم الذين ضمّتهم في الأشهر السابقة، اذ وبحسب الإعلامي الرياضي إكرام كونور، فإنّ الأندية السعودية تراقب المحادثات الجارية بين النجم الألماني توني كروس وإدارة نادي ريال مدريد الهادفة إلى تجديد عقده.

وكشف كونور عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” عن أن الأندية السعودية ستحاول التعاقد مع كروس في حال رفضه تجديد عقده مع ريال مدريد وفشل مفاوضاته مع الإدارة الحالية.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ كروس يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، هو الذي كان قد انضم إلى النادي المدريدي منذ  2014، قادمًا من ي بايرن ميونخ.

فهل تتم الصفقة وهل ينضم كروس إلى صفوف النجوم العالميين الذين التحقوا بالدوري السعودي لكرة القدم أمثال كريستيانو رونالدو ونيمار ؟ الأيام والأسابيع المقبلة ستكون كفيلة في الإجابة عن هذا السؤال. والآن، ميسي يحصد لقبًا جديدًا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية