ماذا تريد المرأة من الرجل؟

ماذا تريد المرأة من الرجل

من الطبيعي، أن تكون العلاقة بين الرجل والمرأة مبنية على التفاهم، حتى قبل الزواج، فعلى كل طرف أن يبوح بالمطالب، أو بالأمور التي يريدها أو يريد تحقيقها في المراحل التي تلي الزواج. لذلك لا يمكن الخجل من الكشف عنها، لأنها من ركائزالعلاقة الزوجية الناجحة. فمثلا ماذا تريد المرأة من الرجل؟ تعرف الى هذه التفاصيل التي تود الزوجة تحقيقها!

ias

المتعة الجنسية

قد يعتقد البعض أن المتعة الجنسية هي الاتصال الجنسي الذي يتم بين الأزواج، وهذا التفكير خاطئ، إنما المتعة الجنسية ترتبط بكل المشاعر والأحاسيس الطيبة، بالعبارات والكلمات الرائعة، وهي تصل الى ذروتها في حال اللقاء الجنسي.

الكلام المهم

المرأة بحاجة الى أن تكون الرفيق الوفي الذي يخبرها بكل الأمور التي تحصل معه، وهي تود دوما التحدث مع شخص يشعرها بحبه وحنانه. فالتكلم معها وإعطائها الوقت الكافي لتفصح عن مشاعرها وعن رغباتها، عوامل تعزز العلاقة وتبقيها متينة قوية.

الصراحة

إن الزوجة تطلب منك المصارحة حتى ولو كانت قاسية في فترات معينة، فالصراحة تعزز الثقة الزوجية وتشعر الطرفين براحة وطمأنينة. فإذا أردت التغلب على قلب المرأة كن صريحا معها وأطلعها عن كل مشاعرك ورغباتك وأفكارك!

الصداقة

فلتكن العلاقة الزوجية أكثر من مجرد عقد، فما رأيك لو كانت صداقة بينك وبين الزوجة! إن الصداقة في الحياة الزوجية من أروع الأمور لأنها سوف تترك وراءها حياة رائعة مبنية على الحب والتقدير والاحترام والثقة، وسوف تؤثر لاحقا على التربية السليمة للأطفال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية