ماذا تحب المرأة في الرجل؟

ماذا تحب المرأة في الرجل

ماذا تحب المرأة في الرجل

يعتبر شكل الرجل الخارجي العنصر الأساسي لجذب إنتباه المرأة، لكن هل تدرك أن هناك بعض الأمور الأخرى غير الشكل الخارجي تبحث عنها أغلبية النساء في الرجل؟ على عكس أنت عزيزي حيث أنّ معظم الرجال يبحثون عن إمرأة جميلة ذو مفاتن. إذا أردت أن تحتل قلب "الجنس اللطيف" إكتشف ما هي الأمور التي تحبها المرأة في الرجل وإعمل على التمتع بها!

ias

– تعتبر الثقة بالنفس من أولى العلامات التي تحبها المرأة في الرجل. فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح، فماذا تريد المرأة أكثر من رجل مقبل على الحياة وواثق من نفسه. – نظرات الرجل تعتبر من أكثر الأشياء التي تلفت إنتباه المرأة، حيث أنّ نظرته قادرة على الوصول الى قلب المرأة.

– طول الرجل من الأساسيات لدى المرأة، حيث أنها تشعر بالراحة والأمان مع الرجل الطويل على عكس القصير.

– الكرم هي صفة يجب أن يتمتع بها كلا الطرفين سواء الرجل أو المرأة، إذا أردت عزيزي الرجل أن تخطف قلب المرأة عليك أن لا تبخل عليها أبداً.

– يجب أن تجد المرأة في شريك حياتها صديقاً لها يفهما ويساعدها ويرشدها، لذلك عليك أن تتمتع بهذه الصفة لتجذبها إليك!

- الرومانسية ليست حكراً على المرأة فقط فهي تبحث دوماً عن رجل رومانسي يعبّر لها عن حبه بأسلوب مليء من الرومانسية ويشعرها بالحب والأمان. – صاحب الشعر القصير أو الأصلع لديه فرصة كبيرة في أثر قلب المرأة، حيث ان معظم النساء يملن إلى هذا النوع من الرجال وليس من يملك شعراً طويلاً.

– تعتبر أيضاً أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته وحتى وإن كان الرجل جميلا ولكن أسنانه صفراء فذلك يشكّل لدية علامة سلبية في نظر المرأة .فهل من شيء أجمل من إبتسامة بيضاء؟

– قوة الشخصية صفة يجب أن يتمتع بها جميع الرجال حيث أنها تعتبر مفتاح قلب المرأة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية