لكي تتمّ عملية مداعبة الزوجة على أصولها...

اصول مداعبة الزوجة

لا تقتصر فقط العلاقة الحميمة على عملية الإيلاج، بل هي تجربة لتبادل المشاعر والأحاسيس بين الزوجين بصراحة وحرّية تامّة. الزوج، الذي يفتّش عل إرضاء رغباته الجنسية في الجماععليه ألّا ينسى كيفية الإهتمام بشريكته و ان يجعلها تتمتّع بكل لحظةٍ في هذا اللقاء الحميمي.

ias

لذا على الرجل، ان يراعي كثيراً شعور زوجته او شريكة حياته وان يقدّم لها كل ما تريد اي الحركات والمداعبات التي تزيد من رغبتها دون ان تشعر بالخجل او بالخوف: فالعلاقة الحميمة الجيّدة تضمن بقاء الحياة الزوجية لفتراتٍ طويلة.

ومن فنون المداعبة التي يجب ان تسبق عملية الإيلاج والتي تمهّد لعلاقة حميمة ناجحة، نذكر لكم هذه الحركات التي تتمنّى كل امرأة ان يفعلها لها زوجها:

1-التّدليك:

قد لا يتقن الكثير من الرّجال فن التدليك، لذلك لا تدع زوجتك تفتدق للمساتك الخاصّة وقم أنت ببعض الحركات والتدليكات من خلال اختيار المناطق التي تثيرها: يمكنك ان تبدأ من منطقة الصدر ثم البطن وصولاً الى منطقة اسفل الظهر. بإمكانك ان تستعمل القليل من الزّيوت والمعطّرات التي تجعل الأجواء اكثر رومانسية.

2- التقبيل:

يعتبر التقبيل شيءٌ اساسي اثناء الجماع: حتى لو لم تطلبه منك الزوجة، بادر انت الى تقبيلها. يمكنك ان تقوم بتقبيلها على منطقة العنق تحديداً الرقبة الخلفية فهذه المنطقة تثير المرأة كثيراً وتمتعها. لا تتردّد ان تقوم بتقبيلها في أذنيها مع همس بعض الكلمات الجميلة. الأنف له حصّة ايضاً من المداعبة والقبل الصغيرة.

3- التأنّي:

تطلب المرأة او حتى تحاول ان تُفهم زوجها انها تريد إطالة وقت الجماع. إذاً، ايّها الرجل استمتع قدر الإمكان بعملية المداعبةلمدّة 30 دقيقة مثلاً، قبل ان تفكّر بإتمام الجماع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية