6 نصائح مثبتة علميا كي تجذب المرأة!

تقوية جاذبية الرجل

مميزات ومعايير كثيرة تبحث عنها كل امرأة في رجل الأحلام الذي تحلم عنه!

الرّجل، الذي قلّما يستطيع مقاومة المرأة الجذّابة بعيونها، بأزيائها المحتشمة او حتى بتصرّفاتها النبيلة والأخلاقية، يحلم ان يحظى بشريكة العمر التي ستلوّن أيامه وتضيف طعماً جميلاً وخاصّاً على تفاصيل حياته كلّه. فهو يقوم بكلّ ما يحمل من قوّةٍ وذكاء ليجذب تلك المرأة ويجعلها من نصيبه. ولكن كيف يمكن ان يكون هو بنفسه ذلك الرّجل الجذاب الذي لن ترفضه اي امرأة؟ كيف بإمكانه ان يلفت الانتباه اليه؟

ias

نقدّم لكم اليوم 6 نصائح علمية ومؤكّدة، تضمن لكم جاذبية وإثارة لا تقاوم!

1-ارتدِ اللون الأحمر:

اثبتت الكثير من الدراسات ان اللون الأحمر هو نقطة جذب للطرفين: لذلك احرص ان ترتدي اللون الأحمر، لأنه بتلك الطريقة ستجذب المرأة التي تريد ببساطة تامّة. فاللون الأحمر دلالة على السلطة، القوة والإثارة.

2- الذقن الخفيفة:

نتساءل كثيراً عن سرّ الرجولة والجاذبية عند براد بيت او حتى جورج كلوني ذات الـ50 عاماً! إنها الذقن الخفيفة الظاهرة التي تلقي بسحرها على قلوب كل النساء والفتيات. اليك هذا السرّ، فماذا تنتظر؟

3- القامة المستقيمة:

اثبت علمياً حسب الكثير من الدراسات ان المرأة تنجذب الى الرجل الذي يجلس بوضعية مستقيمة! فانتبه جيّداً الى طريقة جلوسك على الكرسي وابق ظهرك مستقيماً ومعتدلاً.

4- ابتسم اقلّ:

يقال ان الابتسامة هي سرّ الجاذبية. اليوم، سنؤكّد لك ان المرأة ستنجذب الى الرجل ذو الوجه الصارم والشاحب. فالنساء تفضّلن الرجل العادي الذي يحافظ على مركزه ولا يوزّع ابتساماتٍ للجميع.

5- احصل على العضلات الكبيرة:

لا تحزن، فالساعات التي تمضيها في النادي الرياضي لن تذهب سدى. حسب آخر دراسة امريكية، المرأة بطبيعتها البيولوجية تنجذب كثيراً الى الرجل ذات العضلات المفتولة والمشدودة.

6- التعرّق:

نعم، ان المرأة تحب عرق الرجل! لأن في ذلك، ما يزيد من الإثارة والشهوة الجنسية لديها وتجعلها لا تقاومك ابداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية