لجنة الاحتراف تُصدر عددًا من القرارات بحق 6 من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم

مصدر الصورة: انستغرام الحساب الرسمي لسلطان الغنام https://www.instagram.com/p/CsmiS7WsdBt/?img_index=1

مصدر الصورة: انستغرام الحساب الرسمي لسلطان الغنام https://www.instagram.com/p/CsmiS7WsdBt/?img_index=1

إليك معلومات عن لجنة الاحتراف التي أصدرت عددًا من القرارات بحق 6 من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تعرف على كل التفاصيل في هذا المقال.

ias

أصدرت لجنة الاحتراف عددًا من القرارات بحق بعض لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إليك فيما يلي أسمائهم وأبرز الإجراءات التي اتخذت بحقهم، وهل تعلم أن ملعب الهلال السعودي الجديد يدخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية

سلطان الغنام

تغريم اللاعب سلطان الغنام 200 ألف ريال بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب الوطني إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبيل كأس آسيا.

سلمان الفرج

تغريم اللاعب سلمان الفرج بمبلغ 100 ألف ريال بعد ثبوت عدم رغبته في الانضمام للمنتخب بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في أكتوبر، إذ قام اللاعب فور وصوله إلى المطار في الرياض بإبداء رغبته بعدم الانضمام بقوله: “ما قلت لكم ما أبي أنضم”.

نواف العقيدي

 إيقاف اللاعب نواف العقيدي 5 أشهُر، وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال لثبوت تجاوزه اللائحة، وطلبه تأجيل معسكر المنتخب، وطلبه من إدارة المنتخب إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، وإرسال رسالة متضمنة الإساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب.

محمد مران، خالد الغنام وعلي هزازي

إيقاف اللاعبين محمد مران، خالد الغنام وعلي هزازي لمدة شهر، وتغريم كل منهم 200 ألف ريال لطلبهم مغادرة معسكر المنتخب بعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب، رغم أن الفرصة ما زالت قائمة لانضمامهم، ورفضهم البقاء في المعسكر.

وأخيرًا تعرف على سبب غياب 4 لاعبين عن ريال مدريد أمام أتلتيكو في كأس ملك إسبانيا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية