أفضل زيت لتكثيف اللحية ومنحها مظهرًا صحيًّا

أفضل زيت لتكثيف اللحية

Image by master1305 on Freepik

نخبرك عن أفضل زيت لتكثيف اللحية ومنحها مظهرًا صحيًّا، وذلك من خلال عرض مجموعة من الزيوت الطبيعيّة التي تشتهر بخصائصها في تقوية البصيلات وتعزيز نموّها. وقد سبق وأن أخبرناك عن 5 من أفضل منتجات العناية باللحية.

ias

وللاستفادة من أي ما تختاره من هذه الزيوت، عليك استخدامها بالطريقة الصحيحة، وذلك من خلال غسل اللحية وتجفيفها جيّدًا، ومن ثمّ تدليكها بالزيت وتركه لما لا يقلّ عن ساعتين قبل إزالته، وذلك مرّة في الأسبوع.

زيوت تسعد بنموّ شعر اللحية

يعدّ الزيت الخروع من الأكثر فعاليّة بتعزيز نموّ الشعر، ولطالما تمّ وصفه لمن يعانون من مشكله تساقطه ومظهره الحفيف، ولذا فليكن الأوّل على قائمتك لتكثيف لحيتك.

زيت تكثيف اللحية
Image by Freepik

ومن الزيوت الأخرى المفيدة في هذا الإطار، زيت اللوز، ريت الزيتون، زيت إكليل الجبل، زيت الشاي، وفي إمكانك استخدام كلًّا منها على حدّة، أو مزجها بكميّات متساوية للتمتّع بنتائجها في وقت أسرع. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أقوى علاج لإنبات شعر الذقن.

نصائح للعناية باللحية

  • غسلها يوميًّا قبل النوم لتنظيفها من الأوساخ التي قد تعيق نموّ الشعر، وبالتالي تصعّب تكثيفها.
  • تدليكها يوميًّا، لأنّ ذلك يساعد على تدفّق الدم وبالتالي يقوّي البصيلات.
  • تسريحها بشكل يوميًّ للحفاظ على مظهرها الصحيّ والأنيق ومنع تشابكها.
  • تنظيف أدوات الحلاقة وحفظها جيّدًا.
  • تجنّب لمس اللحية كثيرًا، خصوصًا في حال كانت اليدين غير نظيفتيْن.

وختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن نصائح مضمونة لتسريع نمو شعر الجسم للرجال، والتي يمكن اتّباعها أيضًا لإطالة شعر اللحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية