تعرف على أفضل كاميرات مراقبة صغيرة مخفية

أفضل كاميرا تجسس

أفضل كاميرا تجسس

أصبحت كاميرات المراقبة من أهم الاختراعات التي لا يمكننا الاستغناء عنها في عملنا او حتى في منازلنا.

فغالباً ما تكون هذه الكاميرات هي مرجعنا الوحيد في حال فقداننا، لأحدى الاغراض او لأمر مشابه. لكن هناك بعض الاستعمالات الاخرى لكاميرات المراقبة والتي يفضل أن تكون مخفي. اذا كنت تريد شراء كاميرات مراقبة صغيرة مخفية فسوف نستعرض لك أبرزها:

ias

كلاود اي بي لا سلكية: الشيء المميز بهذه الكاميرا، هو أنها لا سلكية وتنقل الصوت والصورة، كما انها تستطيع الاتصال بالنترنت ما سيمنحك امكانية توصيلها بهاتفك ومراقبة ما شئت عن بعد.

الكاميرا المخفية على شكل جهاز الانذار: تعتبر من بين أفضل كاميرات المراقبة الصغيرة المخفية، وهي تتخذ شكل جهاز الحماية من الدخان أو كاشف الدخان، وعادة ما توفر بعدسة من سوني TVL 600.

ميني كولور كاميرا: هي أيضاً كاميرا لا سلكية وتعد من بين أصغر الكاميرات، ويمكن استخدامها في التجسس والمراقبة بسهولة، كما أنها مزودة بستة مصابيح وتعمل بنظام PAL / NTS.

كاميرا H74: غالباً ما تستخدم مثل هذه الكاميرا داخل المصانع أو المكاتب، وذلك بسبب دقتها العالية حيث أنها ستتيج لرب العمل مراقبة ما يشاء كأنه حاضراً بين عماله، وهي تعمل بطريقتين من خلال الكهرباء بقوة 220 فولت، كما انها مزودة بخيارة التشغيل من خلال البطاريات الصغيرة التي تدعها تعمل في حال انقطاع الكهرباء عنها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية