إليك أبرز أنواع كاميرات مراقبة

انواع كاميرات المراقبة

خوفاً وتحسباً من أن يتم سرقة منزلك أو محلك التجاري من الضروري أن تقوم باستخدام كاميرات مراقبة تسجّل ما يحدث من أمور وهذا أمر يساعد عناصر الشرطة في القبض على المجرمين لإعادة ما تم سرقته.

ias

هذا وتكثر أشكال كاميرات المراقبة المتواجدة في الأسواق، إلا أنها جميعها فعالة ويمكن تركيبها في الخارج أو في الداخل.

كاميرات مراقبة مستطيلة الشكل

وهي دائماً ما تكون مصنعة من المعدن أو البلاستيك القوي الذي يتحمل الكثير من العوامل الطبيعية الصعبة. تركب في داخل المباني أو خارجها كما أنها تتمتع بميزة الرؤية الليلة كي تسجل ما يحصل في أي وقت وزمان.

كاميرات مراقبة مستديرة الشكل

دائماً ما تكون هذه الكاميرات صغيرة الشكل حتى يتم تركيبها في أماكن لا يمكن للسارق رؤيتها. يتميز هذا النوع أيضاً بوزنه الخفيف وبسعره المقبول نسبة لغيره من أنواع الكاميرات. إلا أن المشكلة تمكن في أن الكاميرات المستديرة لا يمكن تركيبها في الخارج لأنها لا تتحمل العوامل المناخية الصعبة كالحر والبرودة والمطر. من هنا وكي تستفيد منها بالشكل المطلوب من الأفضل لك استخدامها في البيت أو في المتجر أو في المكتب. أما بالنسبة لميزة الرؤية الليلية فهي متوفرة في هذا النوع من الكاميرات.

من الضروري أن تلجأ إلى كاميرات المراقبة فهي تبعد السارق بمجرد أن يراها. كما أن داخل المنزل يجب أن يُراقب بالكاميرات الصغيرة خصوصاً الأمكان التي تضع فيها الأشياء الثمينة كالمجوهرات والمستندات المهمة.

إقرأ أيضاً: كيف تعرف إذا كان يوجد كاميرا مراقبة داخل غرفة الفندق؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية