هذا الصيف احصلوا على هذا القميص الرجالي في خزانتكم

قميص رجالي موضة صيف 2016

موسم جديد يطلّ علينا، حاملاً معه أفكار وصيحات مميّزة وحديثة في عالم أزياء الرّجل. الرّجل، خاصّةً يبحث دائماً عن الأزياء السهلة والبسيطة ولكن المبتكرة: فهو يريد ان يحافظ على رجولته مع مزيج من الكلاسيكية والعصرية.

ias

هذا الموسم في صيف 2016، بعيداً عن البدلات الكلاسيكية والرسمية سيجد كلّ شاب ما يجعله مرتاحاً في القميص والبنطال ذات القصّات الحديثة والمتطوّرة.

نكشف لكم اليوم، أهمّ الأزياء التي يجب ان تتواجد في خزانة كل شابّ مع بداية صيف 2016:

1-القميص الأخضر:

يزدهر هذا الموسم في العديد من التصاميم اللون الأخضر بكل تدرّجاته. فلا تتفاجئ لو وجدت في الكثير من المحلّات البنطال الأخضر، القميص الأخضر او ربطة العنف الخضراء! هذا الصيف، اجذب الأنظار اليك واختر القميص الأخضر ونسّقه مع الجينز لإطلالة مرحة مليئة بالحيوية.

2- القميص الرمادي:

عادةً ما نميل الى اختيار الألوان الداكنة في فصل الشتاء. ولكن هذا الموسم، من الضروري ان توجد في خزانتك القميص الرمادي لأنه الخيار الأول عند اغلبية مصمّمي الأزياء.

3- قميص الورود:

استوح اطلالتك هذا الصيف من الأزياء الصينية. فاعتمد القميص بنقشات الورود والزهور الملوّنة المصنوعة من الحرير الملوّن ذات النوعية الجيّدة.

4- قميص الجينز:

الدنيم، هو المهيمن الأول على موضة الرّجال هذه السنة. قميص الجينز ذات الأكمام القصيرة والطويلة يثبت وجوده ويؤكّد على اهمية ارتدائه لتكون هذا الشابّ العصري والأنيق في ابسط إطلالات الكاجوال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية