قصات شعر رجالي قصير خشن من وحي المشاهير

قصات شعر رجالي قصير خشن

مصدر الصورة: حساب انستغرام willsmith@

نعرض لك اليوم أجمل قصات شعر رجالي قصير خشن، والتي تعدّ من الأكثر رواجًا لهذا العام، إذ اعتمدها الكثير من المشاهير الذي يشتهرون بإطلالاتهم المواكبة لأحدث توجّهات الجمال.

ias

وللحفاظ على نعومة الشعر الخشن وصحّة مظهره، يمكن استخدام الزيوت الطبيعية لتطويل اللحية، إذ تعدّ أيضًا مفيدة جدًّا للشعر، وتعزز جماله مهما كان خيارك من القصّات التالية التي اخترناها من إطلالات المشاهير.

قصّة لصاحب الشخصيّة الهادئة

في حال كنت تتمتّع بشخصيّة هادئة وتفضّل الستايل العصريّ المريح، في إمكانك أن تستوحي هذه القصّة للشعر الخشن من وحي مصمّم الأزياء زاك بوسن.

قصّة لصاحب الشخصيّة القويّة

تعدّ قصّة الشعر التي يعتمدها ويل سميث من الأشهر، وهي تكون محدّدة بشكل دقيق جدًّا، ويعتمدها الكثيرين لأنّها تريحهم من عناء تسريح الشعر الخشن والعناية به، إضافة إلى أنّها تعكس الشخصيّة القويّة.

قصّة لصاحب الشخصيّة المرحة

استوحي من إريك داين هذه القصّة، التي تعتبَر من أجمل قصّات شعر رجالي قصير خشن، علمًا أنّه عليك أن تسرّح شعرك يوميًّا، وتحرص على استخدام البلسم للحفاظ على مظهره الأنيق.

قصّة شعر الـ Fade

إنّها من أكثر القصّات الرجاليّة روعة، وفي حال قرّرت اعتمادها، يجب أن تزور مصفّف الشعر كلّ بضعة أيّام للحفاظ على تأثير الـ Fade.

و الجدير ذكره، أنّ ما عرضناه أعلاه هو من قصّات الشعر المناسبة للرجال السمر، كما لمن يتمتّعون بلون البشرة الحنطاويّة أو البيضاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية