قبعات شتوية لن تتخلّى عنها هذا الموسم في جميع إطلالاتك!

قبعات شتوية

تختلف اتّجاهات الموضة في فصل الشتاء اختلافاً تامّاً عن فصل الصيف: نحن نتقل من الشورتات الى السترات الصوفية والمعاطف وأهمّها القبعات الشتوية.

ias

هذا الموسم، لا تفكّر ان إطلالتك ستكون كاملة دون الأكسسوارات: سواء كنت تحبّها أم لا، فهي كانت الخيار الأول للكثير من المصمّمين على منصّات عرض الأزياء الذين عملوا على إدخالها في الكثير من الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية.

كيف يمكن ان تنسّقها؟

إذا كنت تفضّل الستايل الكاجوال لإطلالاتك اليومية للدوام او حتى في العمل، يكفي ان تختار القبعات الصوفية التي يمكن ان تنسّقها مع الجينز والملابس الرياضية. هذا الموسم اختر هذه القبعات الملوّنة لتضيف لمسة من الحيوية والعصرية الى إطلالتك.

من أشهر القبعات الشتوية، نجد قبعة البيريه التي يعتمدها غالبية الرجال. هذا التصميم يليق كثيراً بالرجل الهادئ ذات الطابع الكلاسيكي. لكن هنا نلفت انتباهك الى عدم الوقوع في فخّ الرتابة والروتين لان هذا الاكسسوار قد يحوّلك الى رجل عادي وكبير في السنّ. يمكنك ان تختارها باللون الرمادي او الأسود لأنها ستليق بكلّ ملابسك الشتوية.

هذا وتبقى قبعة الفيدورا من أجمل الموديلات التي يمكن ان يختارها الشابّ العصري في موشم شتاء 2018. هذه القبعة الأنيقة بقصّاتها الراقية والكلاسيكية، ستنقلك الى مستوى أعلى من الموضة والجمال خاصّة عندما ترتديها في النهار وتجذب جميع الأنظار اليك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية