باريس سان جرمان يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بفوزه على مارسيليا

لاعبو باريس سان جيرمان يحتفلون بفوزهم.

إستعاد باريس سان جرمان، حامل اللقب، صدارة الدوري الفرنسي، بفوزه الصعب على مضيفه مرسيليا 3-2، في الكلاسيكو الفرنسي على ملعب فيلودروم أمام 65148 متفرجاً، في ختام المرحلة الحادية والثلاثين.

ias

باريس سان جيرمان إستعاد تقدمه بعد تقدم مرسيليا مرتين عبر هدافه اندريه-بيار جينياك في الدقيقتين 30 و43، قبل أن يرد فريق العاصمة مرتين أيضاً الأولى عبر بليز ماتويدي (35) والبرازيلي ماركينيوس (49)، وفي النهاية اقتنص هدف الفوز من النيران الصديقة حيث سجل جيريمي موريل خطأ في مرمى فريقه (51).

هذا الفوز هو الخامس على التوالي لباريس سان جرمان على مرسيليا، وهي أطول سلسلة إنتصارات في تاريخ المواجهات بين الفريقين، ورفع سان جرمان رصيده إلى 62 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ليون، الذي كان تغلب على مضيفه غانغان 3-1 السبت، فيما تضاءلت حظوظ مرسيليا في المنافسة على اللقب، بعدما تجمد رصيده عند 57 نقطة.

من جانبه، حقق بوردو فوزاً بشق النفس على ضيفه لنس صاحب المركز الاخير 2-1، على ملعب "جاك شابان دلماس" في بوردو، واستعاد المركز السادس من مونبلييه، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة بفارق 3 نقاط أمام الأخير، الذي كان تغلب على ضيفه باستيا 3-1 السبت، فيما تجمد رصيد لنس عند 25 نقطة في المركز الأخير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية