سان جيرمان يحرز أول ألقاب الموسم

فريق باريس سان جيرمان يحتفل بلقبه الجديد.

يبدو أن فريق باريس سان جيرمان مصمم على تقديم أفضل ما لديه هذا الموسم، بعد مثابرته في الدوري الفرنسي وتصدره مؤخراً بالرغم من البداية السيئة هذا الموسم، كما إخراجه تشيلسي من دوري أبطال أوروبا في الدور الـ16، ها هو يحرز لقب كأس رابطة الأندية الفرنسية مساء السبت 12/04/2015.

ias

سان جيرمان إحتفظ بالتالي بلقبه في المسابقة بفوزه على باستيا 4-0، وهو أول القابه هذا الموسم، إذ ينافس على جبهات الدوري والكأس المحليين أيضاً ودوري أبطال اوروبا.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق نقطة عن ليون ويبحث عن تتويجه للعام الثالث على التوالي، كما هو مدعو لمواجهة برشلونة الإسباني القوية في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال، وكان تأهل إلى نهائي الكأس على حساب سانت اتيان الأربعاء الماضي، وهو سيلاقي أوكسير من الدرجة الثانية في 30 مايو المقبل.

وبهذا الفوز، تحضر سان جيرمان بشكل جيد معنوياً وفنيّاً لمواجهته يوم الثلاثاء المقبل الصعبة أمام برشلونة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما ظهر لاعبوه خصوصاً المهاجمين ابراهيموفيتش وكافاني بصورة اكثر من جيدة، فهل هذا يعني أن الفريق الفرنسي سيحقق الفوز على برشلونة الثلاثاء؟

https://www.youtube.com/watch?v=k9ofmQ6X_0U

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية